أخبار

الإعلان عن نسخة من الأيفون 7 (iPhone 7) بالألماس بسعر مليون و 800 ألف ريال

gresso-iphone-7-black-diamond

أعلنت شركة Gresso وهي العلامة التجارية الفاخرة لتزيين الهواتف الذكية الراقية بالمجوهرات عن أحدث عروضها لتصميم الأيفون 7 (iPhone 7) الذي يضم مجموعة من الألماس ذات اللون الأسود من الخلف.

كما يأتي الأيفون 7 (iPhone 7) المطعم بالألماس مع سماعات الرأس AirPods التي تضم ذات نوع الألماس، وأشارت الشركة أنها تنوي تصميم ثلاث أجهزة فقط من الأيفون 7 (iPhone 7) ليصل سعر الجهاز الواحد ما يقارب 500 ألف دولار وهو مايعادل مليون و 875 ألف ريال سعودي تقريباً .

ويضم الأيفون 7 (iPhone 7) حوالي 1450 ماسة سوداء اللون بما يعادل 102 قيراط أما غطاء الجهاز الخلفي سيكون من مادة التيتانيوم من الدرجة الخامسة، كما تضم سماعة الرأس AirPods حوالي 30 ماسة سوداء اللون.

ولم تكشف شركة Gresso بعد عن مواعيد الشحن الخاصة بالأيفون 7 (iPhone 7) المطعم بالألماس ولكن يمكنك التواصل مع الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة إن كنت تنوي الحصول على الجهاز.

وكانت شركة أبل قد كشفت بشكل رسمي مطلع الشهر الجاري عن هاتفيها الأيفون 7 (iPhone 7) والأيفون 7 (iPhone 7) بلس خلال المؤتمر التي أقامته في كاليفورنيا ويأتي الأيفون 7 (iPhone 7) مقابل 649 دولار بينما يتوفر الأيفون 7 (iPhone 7) بلس في الأسواق مقابل 769 دولار، ولمعرفة المزيد حول مواصفات الهاتفين يمكنك الاطلاع على مقال أبل تكشف رسمياً عن الأيفون 7 (iPhone 7) والأيفون 7 (iPhone 7) بلس : مواصفات ، صور ، موعد البيع والأسعار.

صور منوعة من الأيفون 7 (iPhone 7) المطعم بالألماس

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى