أخبار

فيسبوك ستبدأ بإظهار الإعلانات ضمن الفيديوهات بمقابل مادي للناشرين

تستمر الشبكة الاجتماعية الأكبر فيسبوك بمفاجأة الجميع يوماً بعد يوم وإضافة مزايا جديدة لموقع التواصل الاجتماعي الأكبر في العالم وهذه المرّة يمكنك الحصول على عائد مادّي مقابل استخدام الموقع.

نشر المحتوى من خلال موقع المشاهدة الأكبر في العالم يوتيوب له فوائد كثيرة منها الحصول على عائد مادي قد يكون كبيراً في بعض الأحيان مقابل الاشتراك في برنامج قوقل للإعلانات وهذا هو النهج الجديد الذي سيتّبعه موقع فيسبوك.

بعد مشاهدة المستخدمين للفيديوهات التي يتم نشرها ضمن موقع فيسبوك سيتمكّن أصحاب الصفحات من دمج الإعلانات ضمن الفيديوهات الخاصّة بهم للحصول على عائد مادّي.

ستظهر الإعلانات بعد مشاهدة المستخدم لما يقارب 20 ثانية من الفيديو بعيداً عن النهج الذي يستخدمه يوتيوب في إظهار الإعلانات في بداية الفيديو ولكن فيسبوك لن يظهر الإعلانات إلّا في الفيديوهات التي يزيد طولها عن 90 ثانية.

سيحصل المستخدم على 55% من نسبة الإعلانات التي ستأتي لفيسبوك والميّزة ستكون تجريبية لفترة من الزمن قبل الحكم عليها بالنجاح وإطلاقها.

فيسبوك صحيح أنّها ستقدّم الأموال للناشرين ولكن في المقابل تسعى للحصول على محتوى فيديو مفيد وهادف لذلك اختار الموقع دقيقة ونصف للفيديو.

فهل سينجح فيسبوك في سحب البساط من تحت أقدام موقع يوتيوب ونجاح فكرة الإعلانات ضمنه، هذا ما ستخبرنا به الأيام القادمة.

المصدر

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */