أجهزة واكسسوارات

فرشاة Hair Coach الذكية للكشف عن الحالة الصحية لشعرك

أصبحت منتجات العناية بالشعر محط أنظار شركات صناعة أدوات التجميل على مستوى العالم أجمع وليس فقط مساحيق التجميل بل أيضاً الاهتمام بالأدوات التي يستخدمها الأشخاص للعناية بالشعر، وقد تدخلت وسائل التكنولوجيا والعلم الحديث في ذلك بصورة كبيرة ومثمرة نتج عنها فرشاه ذكية تكشف للمستخدم عن الحالة الصحية لشعرك.

ويطلق على تلك الفرشاة الذكية اسم Hair Coach وتعمل كبديل للمرآه في أنها تخبر المستخدم بمدى أناقته وكيف يكون شكله وهل هو مناسب أم أنه مازال يحتاج لبعض العناية، كما توفر لك طرق العلاج المناسبة لشعرك.

 أهم مواصفات فرشاة الشعر الذكية Hair Coach

  • مزودة بميكروفون 

ومهمة هذا الميكروفون هو جعل الفرشاة تتعرف على نوع شعرك سواء جاف أجعد أو ناعم أو غير ذلك على حسب نوعية شعرك من خلال تسجيل صوتك بنوع شعرك لتتعامل معك على أساس ذلك .

  • خلايا بثلاث محاور

وتسمى هذه الخلايا بخلايا الحمل وتستخدمها عندما يكون شعرك من أنواع الشعر الذى يحتاج لقوة معينة لتمشيطه وتقوم أيضا بإدخال هذه المعلومة إلى الفرشاة.

  • أكسليميتور (مقياس التسارع) و الجيروسكوب

وهذه الخاصية الموجودة في الفرشاة تقوم بعد عدد مرات ضربات الفرشاة لرأسك لكى تستطيع تنبيهك إذا كنت تمشط شعرك بقوة زائدة لا يتحملها وقد تضر فروة الرأس وبصيلات الشعر .

  • أجهزة استشعار

وهى عبارة عن مجسات موجودة داخل الفرشاة لكى تميز بين الشعر الجاف والشعر الرطب، ويتم ربط هذه الفرشاة الذكية بتطبيق ترسل  لك من خلاله المعلومات التي تريدها عن شعرك عبر البلوتوث أو الواى فاى كما أن هذا التطبيق يمكنه إمدادك بمعلومات عن درجات الحرارة في المكان حولك ودرجة الرطوبة لكى يبين لك مدى جودة شعرك في هذه الظروف البيئية، ويعطيك أيضا نصائح لتتهتم بشعرك وتحسن منه .

ولم تكشف الشركة المصنعة للفرشاة الذكية بعد عن سعرها ولكن من المتوقع أن يكون أقل من 200 دولار وسيتم طرحها في وقت لاحق خلال العام الجاري.

صور فرشاة Hair Coach

 

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */