أجهزة واكسسوارات

شاحن ذكي من Griffin ينبهك عندما توشك بطارية هاتفك على النفاذ !

قامت شركة Griffin بتقديم شاحن جديد يعتبر الأول من نوعه حيث يذكرك بشحن هاتفك وتم الاعلان عنه خلال معرض CES 2017 ويحمل اسم PowerBlock Beacon .

 وتتوافر في هذا الشاحن ميزة غير موجودة في الشواحن الأخرى وهى أنه يعمل كمنبه ينبهك بنسبة شحن البطارية عن طريق إرسال تنبيهات إلى هاتفك عندما توشك بطاريتك على النفاذ .

وتتم هذه التقنية الجديدة عن طريق الاتصال بين الهاتف الذكي وبين الشاحن الذكي بالبلوتوث، بحيث يقوم الشاحن بمتابعة البطارية الموجودة بالهاتف وعند وصولها لحد معين تحتاج بعده للشحن فإنه يرسل تنبيهات إلى الهاتف يذكرك فيها بأن البطارية تحتاج للشحن مما يعنى أنه يجب أن يكون الشاحن قريب من الهاتف لتتم عملية الاتصال ومن ثم عملية التنبيه.

 كما أنك يمكنك ضبط المستوى الذى تريده للبطارية أن يكون عليها ويقوم الشاحن عندها بتنبيهك بأن البطارية وصلت للمستوى الذى حددته والذى يجب من بعدها شحنها، وبالطبع لكى يحدث هذا لابد من تشغيل خاصية البلوتوث وأن يكون الجهازان موجدان في مكان قريب من بعضهما البعض .

وقد أعلنت الشركة أن هذا الجهاز سيكون متاحاً للمستخدمين في الأسواق خلال الربع الأول من عام 2017 أي خلال الأشهر القليلة القادمة، وسوف تعرضه الشركة للبيع بمبلغ 30 دولار وذلك للشاحن الذى يشحن هاتف واحد، وسوف تقدم الشركة أيضا نفس الشاحن ولكن لكى يشحن جهازين في نفس الوقت وسيكون ثمنه 40 دولار .

http://gizmodo.com/clever-chargers-remind-you-to-plug-in-your-phone-whenev-1790653650

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */