الخميس , 23 أكتوبر 2014
الرئيسية / Android‏ / اصنع مقاطع فيديو انستقرام من صورك مع تطبيق Flipagram للأيفون والأيباد والأندرويد

اصنع مقاطع فيديو انستقرام من صورك مع تطبيق Flipagram للأيفون والأيباد والأندرويد

Flipagram logo اصنع مقاطع فيديو انستقرام من صورك مع تطبيق Flipagram للأيفون والأيباد والأندرويد

Instagram شبكة غنية عن التعريف بين المستخدمين والمصورين, بعد أن قامت شركة FaceBook بامتلاكه أضافت العديد من المميزات الجديدة وأهمها هي إمكانية إضافة وتسجيل ونشر مقاطع الفيديو لمدة 15 ثانية, واليوم بين أيدينا تطبيق خصيصا لهذه الميزة ليجعلها تبدو أفضل .

تطبيق Flipagram يساعدك في عمل فيديو من صورك وأيضا يمكنك من إضافة صوت على الفيديو ونشره في الانستقرام , تطبيق Flipagram يدعم ios والاندرويد مع واجهة بسيطة, وسهل الاستخدام. القدرة على انشاء عرض شرائح من الصور على جهازك, بعد فتح التطبيق اضغط على Moment لاختيار الصور التي تريد.

تطبيق Flipagram يدعم ios والاندرويد مع واجهة بسيطة, وسهل الاستخدام. القدرة على انشاء عرض شرائح من الصور على جهازك, بعد فتح التطبيق اضغط على Moment لاختيار الصور التي تريد.

 

البرنامج يمكنك من ضبط بعض الاعدادات, مثل ضبط معدل الاطار, معدل سرعة الفيديو العرض, بامكانك جعله تلقائي وسيتم تعيين معدل الاطار لتناسب الانتاج بحدود 15 ثانية لفيديو الانستقرام. يمكنك ايضا اضافة مقطع موسيقى الى الفيديو عن طريق اختيار اغنية او ملف صوت من جهازك. ايضا يمكنك اضافة عنوان للمقطع واختيار الخط وشكلة.
النسخة المجانية من التطبيق Flipagram يعرض علامة مائية في الاسفل على الفيديو, الطريقة الوحيدة لازالة هذا او اضافة علامة مخصصة لك عن طريق الترقية الى النسخة المدفوعة من Flipagram .
بعد الانتهاء, اضغط فوق علامة صح للمعالجة النهائية, وسوف يتم حفظها بجهازك, او مشاركة المقطع على وسائل التواصل الاجتماعية وغيرها. وهذا مقطع فيديو سويته عبر هذا التطبيق.

.. صور من التطبيق ..

يمكنك الحصول على التطبيق بشكل مجاني على الآيفون والأيباد من Appstore .. من هنا ..

يمكنك الحصول على التطبيق بشكل مجاني على الأندرويد من Google play .. من هنا ..

الزوار قدموا لهذا الموضوع بحثاً عن :

عن صالح الركيان

مدوّن سعودي , متذوق للتصوير والتصميم , مهتم للتقنية , عاشق للأندرويد , أحب تطوير الذات , أسعى لأن أجعل لنفسي بصمة تذكر بالخير ...

2 تعليقات

  1. هل اي مقطع اسويه لازم ينشر على الانستقرام او اقدر فقط احتفظبه في جهازي اذا كان المقطع خاص

    • لا عادي تحفظ المقطع عندك وترسله واتس اب أو تخيله في جهازك .. لكن الهدف الأساسي من التطبيق هو عمل فيديو من الصور ونشرها في الشبكات الإجتماعية مثل الانستقرام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>