أجهزة واكسسوارات

كاميرا Onelink الذكية لمتابعة الطفل أثناء النوم

لم يعد هناك داعى للقلق على طفلك الرضيع حديث الولادة حيث يعانى الآباء والأمهات من القلق الشديد على أطفالهم خاصة حديثي الولادة وخصوصا هؤلاء الآباء حديثي العهد بالأطفال والذين ليس لديهم خبرة سابقة في التعامل مع الطفال وكيفية الاعتناء بهم .

ومن أهم الأشياء التي تقلقهم هو معدل تنفس الطفل فبعض الآباء يلجئون لمراقبة الطفل أثناء نومه لراقب تنفسه وبعضهم الآخر يُصاب بوسواس أن طفله لا يتنفس لدرجة تجعله ينام مغمض عين واحدة والأخرى مفتوحة ليتأكد من سلامة طفله الرضيع .

ولكن الان مع هذا التطور العظيم في التكنولوجيا خاصة في مجال التقنيات والأجهزة الذكية أصبح لا داعى للقلق من هذه النقطة فقد توصل العلم الحديث لكاميرا ذكية يمكنها مراقبة الطفل الرضيع في كل حالاته سواء نائماً أو مستيقظاً ومراقبة معدل تنفسه بشكل دوري وقد أطلق عليها اسم  Onelink.

ودور هذه الكاميرا يتوقف فقط على مراقبة الطفل الرضيع فهي لا تمنع حدوث وقف التنفس المفاجئ بل إنها صممت لكى تقوم بدور كثير من الآباء والأمهات الذين يقضون أوقاتهم في مراقبة طفلهم فهي بديل لذلك .

 والمشكلة الوحيدة التي ستجدها أثناء استخدام هذه الكاميرا هو قلة جودة الصور أو الفيديوهات الناتجة منها نتيجة لوجوده داخل غرفة مظلمة وبالرغم من ذلك فهذه الكاميرا الذكية توفر لك فيلماً كاملاً عن كل تفصيلة وحركة قام بها الطفل الرضيع وتعطيك تقريراً مفصلاً عن معدل تنفسه أثناء فترة النوم .

وهذه المراقبة الليلية لا تتطلب وجود أي نوع من أنواع الحساسات التي تخص مثل هذه الأجهزة بل هي تقوم بمهمتها في المراقبة عن بُعد لأن ارتداء الطفل لأى حساسات قد تسبب في أذى له فضلا ًعن عدم ثباتها نتيجة حركته المستمرة أثناء النوم .

كما أن هذه الكاميرا مزودة بمسجات لقياس درجة حرارة الغرفة المحيطة ودرجة الرطوبة وحركات الطفل أثناء النوم ونسبة أول أكسيد الكربون التي من المحتمل وجودها داخل غرفة الطفل الرضيع .

ويحصل الأباء على كل هذه المعلومات عن طريق تطبيق مباشر متصل بالكاميرا يُظهر كل البيانات التي تنتج من الكاميرا وتحليلا بكل القياسات التي قامت بقياسها وتعطى تنبيهات عاجلة في حالة حدوث طوارئ.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */