أخبار

Razer تعلن عن محطتها التالية في جولتها العالمية لعقد المنافسات الحصرية في الرياضات الإلكترونية – الشرق الأوسط

أعلنت اليوم Razer™، العلامة التجارية الرائدة على مستوى العالم في منتجات أسلوب الحياة لعشاق الألعاب (رمز التداول في بورصة هونج كونج: 1337) عن محطتها التالية في جولتها العالمية لعقد المنافسات الحصرية في الرياضات الإلكترونية – الشرق الأوسط. فبعد النجاح العالمي لموسم المنافسات الحصرية من Razer 2020، بدأت سلسلة البطولات في الظهور لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، وبعد الترحيب بالمنافسين من كل أنحاء المنطقة ومن جميع المستويات، يمكن للاعبين التنافس في البطولات المنفصلة التي تستمر لمدة أسبوع لاختبار مهاراتهم ضد أفضل ما تقدمه المنطقة. تُعقد هذه البطولة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، وستكون هي البطولة المفتوحة الأكبر من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ستنطلق المنافسات الحصرية – الشرق الأوسط من Razer في 8 أغسطس مع وعودٍ بتقديم سلسلة الألعاب Call of Duty: Black Ops Cold War التي تشهد تنافساً شديداً لمدة أربعة أيام، يليها بعض أحداث VALORANT الشديدة التنافسية في الفترة من 15 حتى 19 أغسطس. ومن ثم يتحول التركيز إلى اللعب عبر الهاتف المتحرك في الفترة بين 22 و26 أغسطس مع لعبة PUBG Mobile قبل اختتام الفعالية ببعض الألعاب الكلاسيكية MOBA في بطولة League of Legends في الفترة من 29 أغسطس حتى 2 سبتمبر.
ومن جانبه، صرح يان سالسيدو، رئيس قسم الرياضات الإلكترونية في شركة Razer أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: «تُعد سلسلة المنافسات الحصرية من Razer مساحة شاملة تمنح جميع اللاعبين الفرصة للمشاركة في إحدى البطولات الكبيرة عبر الإنترنت وتجربة إثارة اللعب التنافسي». «ويُعد جلب سلسلة المنافسات الحصرية من Razer إلى منطقة الشرق الأوسط خطوة كبيرة نحو تنمية الجيل القادم من المواهب في الرياضات الإلكترونية بالمنطقة، كما أن عرض العديد من الألقاب يتيح إمكانية التنافس والحصول على الفرصة لتحقيق المجد أمام عدد أكبر من اللاعبين في كل مستوى من مستويات المهارات».
بطولة كبرى في منطقة الشرق الأوسط مع جوائز ضخمة
تنمو الرياضات الإلكترونية بشكل كبير على مستوى العالم، في ظل تكوين أو تأسيس فرق جديدة في منطقة الشرق الأوسط، حيث تصبح الرياضات الإلكترونية أكثر رسوخاً هنا. واليوم، تأخذ Razer الرياضات الإلكترونية في المنطقة إلى المستوى التالي مع سلسلة المنافسات الحصرية من Razer في منطقة الشرق الأوسط، حيث تقدم نوعاً جديداً من بطولة الرياضات الإلكترونية للاعبين والمجتمع. بيد أنه يمكن لعشاق الألعاب من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الاشتراك والتنافس لتمثيل جماعتهم وفرقهم ودولتهم بشكل مشرف في الفعالية الافتراضية التي تُعقد عبر الإنترنت من أجل صناعة اسم لأنفسهم فضلاً عن بدء مسيرتهم المهنية في الرياضات الإلكترونية.
تحتاج كل بطولة كبرى إلى مجموعة من الجوائز، ولا تختلف المنافسات الحصرية من Razer في الشرق الأوسط عنها في ذلك. تبلغ القيمة الإجمالية للجوائز 50,000 دولار أمريكي، وتحصل الفرق الثلاثة الأولى في كل بطولة على جوائز نقدية كبيرة. وهناك العديد من جوائز أجهزة Razer للفائزين في المسابقات الجانبية، وتُمنح الجوائز النقدية لأفضل اللاعبين في البطولة الذين جرى التصويت لهم من قِبَل المشاهدين.
وفي إطار روح الشمول والاندماج، فإن الجوائز لا تقتصر على اللاعبين فقط، بل سيجري إشراك المشاهدين الذين يصوِّتون على أفضل اللاعبين في كل بطولة في السحب للفوز بمجموعة من ملحقات Razer، كما ستقوم Razer بإجراء سحب كبير لجوائز Razer الرائعة على مدار مدة الفعالية، بالإضافة إلى جوائز مسابقة أسبوعية على مواقع التواصل الاجتماعي.
ويمكن للمشاهدين والمُعجبين واللاعبين الاستماع إلى قنوات Razer على مواقع YouTube وFacebook وTwitch لمشاهدة المباريات المباشرة المُذاعة باللغة العربية. يجب على مستخدمي تويتر وإنستغرام متابعة الهاشتاج #ThisIsEsports لمعرفة آخر التحديثات، وسيتابع مستخدمو موقع YouTube وGAMER SNACK وoPiiLz المنافسات الحصرية من Razer في منطقة الشرق الأوسط على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ثَمَّ يمكن للمعجبين مواكبة الحدث هناك أيضاً.


 
سجِّل الآن
التسجيل في المنافسات الحصرية من Razer في منطقة الشرق الأوسط مفتوح الآن وهو مجاني تماماً. يجري تشجيع اللاعبين على التسجيل في أسرع وقت ممكن، ولا سيما في لعبة PUBG Mobile، حيث إنها إحدى أشهر الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
لمزيدٍ من المعلومات عن المنافسات الحصرية من Razer في منطقة الشرق الأوسط، وعن التسجيل والجداول الزمنية للتصفيات والقنوات التي يجب متابعتها ومكان مشاهدة جولات المنافسات، يرجى زيارة  الموقع الإلكتروني الرسمي للمنافسات الحصرية من Razer في منطقة الشرق الأوسط أو صفحة الفيسبوك الخاصة بفريق Razer.
موسم 2021 يبدأ للتو
بعد النجاح الهائل التي حظيت به المنافسات الحصرية من Razer في أمريكا الشمالية والتي اختتمت فعالياتها في يونيو، تُعد المنافسات الحصرية من Razer في منطقة الشرق الأوسط هي الفعالية الثانية في موسم المنافسات الحصرية من Razer لعام 2021، علماً بأنه سيجري الإعلان عن المزيد من الفعاليات مع مرور العام. ستكون كل منافسة حصرية من Razer فعالية فريدة من نوعها، مُصممة لكل منطقة تستضيف البطولة، وسيكون الدخول في كل فعالية مجاناً بالكامل، صُمِّمت كل فعالية لمنح اللاعبين من كل مستويات المهارات والقدرات الفرصة لإظهار مهاراتهم على منصة عالمية مع احتمالية الفوز بالأجهزة والجوائز النقدية على مستوى بطولة المحترفين.

Tags

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.