أخبار

تخفيض 50 دولار على ساعة سامسونج الذكية Gear S3 frontier في أمازون

أطلقت شركة سامسونج مؤخراً ساعتها الذكية Gear S3 frontier و Gear S3 classic، وتوفر الشركة اليوم صفقة مميزة على موقع أمازون العالمي حيث تقدم الساعة الرياضية Gear S3 frontier بتخفيض يصل إلى 50 دولار أي بنسبة 15% من سعرها الأصلي والذي يبلغ حوالي 349 دولار ولكن يمكنك الحصول عليها على متجر أمازون (Amazon) مقابل 299 دولار.

ومع ذلك العرض المغري أكد موقع أمازون أن المخزون الذي يمتلكه من الساعة الذكية Gear S3 frontier قد نفذ نتيجة التهافت الكبير من المستخدمين ولكن أشارت الشركة أنه لايزال يمكن للمستخدمين الاستفادة من العرض على أن يتم إرسالها في أقرب وقت ممكن عندما يحصل المتجر على دفعة جديدة من شركة سامسونج.

وإذا كنت لا ترغب في الانتظار حتى يتوفر مخزون جديد من الساعة الذكية Gear S3 frontier يمكنك شرائها من المتاجر المختلفة الأخرى ولكن سيكون عليك دفع أكثر من 50 دولار على سعر الساعة الذي يقدمه متجر أمازون (Amazon) ، لذا عليك أن تقرر إما الانتظار قليلاً أو شرائها من متجر آخر.

وتضم ساعة Gear S3 frontier بتصميم من الفولاذ مع معيار  IP68 المقاوم للماء والغبار، كما تضم شاشتها زجاج Gorilla Glass SR وتأتي بحجم 1.3 إنش، وللتعرف على مواصفات الساعة كاملة يمكنك الاطلاع على مقال سامسونج تكشف عن ساعتها الذكية Gear S3 في IFA 2016 أو مشاهدة فيديو نظرتنا السريعة على الساعة بالأسفل :

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */