ألعاب الفيديو

THE WITCHER: MONSTER SLAYER تٌطلق عالمياً في 21 يوليو!

أعلنت اليوم عن قدوم The Witcher: Monster Slater، لعبة تقمص الأدوار المجانية للجوالات ذات الواقع المعزز والمعتمدة على تحديد المواقع، على أجهزة iOS و أندرويد في 21 يوليو.

تدور أحداث The Witcher: Monster Slayer – المطورة من Spokko – في زمان ما قبل أحداث سلسلة ألعاب The Witcher من CD PROJEKT RED. في حقبة يجول فيها الوحوش بأعداد كبيرة، باتت مهنة “الويتشر” أهم من ما مضى في أحجاء القارة. في Monster Slayer، سيرى اللاعبين العالم حولهم يتجول لعام خيال مظلم من عالم The Witcher. باتخاذ اللاعبين دور “ألويتشر” حديث التمرين، سيتفاعلون مع أسلوب لعب معتمد على تحديد المواقع و ميزات الواقع المعزز المتقدمة لتتبع وصيد وحوش دمويين بالقرب.

للاستعداد لإطلاق Monster Slayer في 21 يوليو، أعلنت Spokko بإمكان مستخدمين أجهزة أندرويد التسجيل المسبق على Google Play لإمكانية بداية مغامرتهم في المسار في لحظة إطلاق اللعبة. من خلال التسجيل المسبق، سيحظى اللاعبين بسيف حديد كير مورهين – مجهز في محفظتهم مباشرة حين بداية مغامرتهم – مما يتيح لهم بإضافة 10% من نقاط الخبرة في اللعبة لكل وحش يتم قتله سجلوا مسبقاً على Google Play للمزيد من المعلومات عن The Witcher: Monster Slayer، يرجى زيارة الموقع الرسمي، ومتابعة اللعبة على فيسبوك و تويتر.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.