أجهزة واكسسوارات

آيسر تطرح ثلاث شاشات Predator جديدة للعب وجهاز عرض B250i المحمول بتقنية LED مع خاصية صوت الاستوديو

طرحت شركة آيسر ثلاث شاشات Predator جديدة للعب بأحجام كبيرة ومجهزة بأحدث المواصفات. تشمل المجموعة الجديدة شاشة Predator X32 بحجم 32 بوصة، وPredator X38 بحجم 37,5 بوصة، وPredator CG552K بحجم 55 بوصة. كما طرحت الشركة أيضاً جهاز العرض B250i المحمول الجديد بتقنية LED مع خاصية صوت الاستوديو Studio Sound، والذي تم تصميمه ليكون جهاز ترفيه متكامل.

شاشة اللعب Predator X32: صور رائعة مع تقنية NVIDIA G-SYNC Ultimate

تتميز شاشة اللعب Predator X32 بحجم 32 بوصة مع تقنية NVIDIA G-SYNC ULTIMATE ومعدل تباين كبير ومجموعة واسعة من الطيف اللوني لتوفير تجربة أكثر سلاسة أثناء اللعب وتمكين المستخدمين من رؤية التفاصيل الدقيقة حتى في مشاهد الحركة السريعة. كما تم تجهيز شاشة Predator X32 بخاصية DisplayHDR™ 1400 المعتمدة من منظمة VESA لمعايير الشاشات وتوفر صوراً استثنائية تنبض بالحياة، وذلك لاحتوائها على شاشة تتضمن 1152 نقطة تعتيم ذاتية بتقنية mini LED ودقة فائقة (3840 × 2160) توفر سطوعاً يصل إلى 1440 نيت. تعمل الشاشة بتقنية ألوان 10-bit ودقة ألوان Delta E <1، كما تحتوي على 99٪ من لوحة ألوان AdobeRGB و89,5٪ من الطيف اللوني Rec2020، مما يجعلها مثالية للاعبين الذين يقومون أيضاً بإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم. ونظراً لتزويدها بمعدل تحديث سريع يصل إلى 144 هرتز، توفر شاشة Predator X32 صوراً متدفقة وسلسة وخالية من أي تقطيع، وهي الميزات اللازمة لتتبع حركة الأشياء التي تظهر في أرجاء الشاشة. إضافة إلى ذلك، تعمل تقنية IPS2 التي زوُدت بها الشاشة على توفير زاوية رؤية واسعة تصل إلى 178 درجة، مما يساعد اللاعبين على التركيز على أهدافهم جيداً. ويعزز الحامل المرن الشعور بالراحة خلال الرؤية من خلال إمكانية ضبط الارتفاع القابل للتعديل والدوران حول المحور. وتتميز الشاشة أيضاً بإمكانية توصيل أجهزة حاسوب أخرى عبر ثلاثة منافذ HDMI 2.0 وDisplayPort 1.4 إضافة إلى أربعة منافذ USB 3.0 يمكن من خلالها توصيل قبضات التحكم في الألعاب وأجهزة الفأرة وغيرها. كما تأتي الشاشة مجهزة بمكبرين للصوت ستيريو بقدرة 4 واط للواحد.

شاشة اللعب Predator X38 المنحنية: تجربة فريدة للعب

تمتاز شاشة اللعب العريضة، التي يبلغ حجمها 37,5 بوصة، بدقة UWQHD+ (3840 × 1600) ومعدل انحناء 2300R الذي يعزز الرؤية من كل جوانب الشاشة، إضافة إلى معالج NVIDIA G-SYNC مما يجعلها الشاشة المثالية لمحبي اللعب دون توقف أو تقطيع. كما تم تجهيز الشاشة بخاصية DisplayHDR™ 400 المعتمدة من منظمة VESA لمعايير الشاشات لتقديم مستوى أفضل من السطوع والتباين والطيف اللوني، مما يتيح للمستخدم الاستمتاع بتجربة الألعاب المصنفة تحت فئة تربل أيه (AAA) على الوجه الأمثل. وبفضل دقة الألوان Delta E <1 وخاصية 98٪ من الطيف اللوني DCI-P3، تسمح شاشة Predator X38 للاعبين إنشاء محتوى جذاب ينبض بالألوان. وتواكب شاشة Predator X38 ألعاب الحركة الأكثر تطلباً من خلال الوصول لمعدل تحديث يصل إلى 175 هرتز (عبر زيادة سرعة المعالج) ووقت استجابة لا يتجاوز 1 مللي ثانية في وضع زيادة السرعة. ولتعزيز الراحة أثناء المشاهدة، يتيح الحامل للاعبين تعديل وضعية الشاشة وضبطها على المستوى الأمثل بالنسبة لهم مع إمكانية الإمالة بزاوية تتراوح من -5 إلى 35 درجة والتدوير بزاوية +/- 30 درجة وضبط الارتفاع بمقدار 5,11 بوصة. وتوفر منافذ HDMI 2.0 وDisplayPort 1.4 إمكانية التوصيل مع مجموعة متنوعة من الأجهزة، بينما توفر منافذ USB 3.0 الأربعة اتصالاً سريعاً بالأجهزة والأدوات الخارجية. وتأتي الشاشة أيضاً مزودة بمكبرين للصوت بقدرة 7 واط لكل مكبر للاستمتاع بصوت فائق الجودة بقدرة 14 واط.

شاشة Predator CG552K المخصصة للعب: صور فائقة الجودة على شاشة بحجم 55 بوصة

 توفر شاشة العرض Predator CG552K المخصصة للعب تجربة أفضل للمشاهدة بفضل شاشة OLED العملاقة بحجم 55 بوصة فائقة الدقة (3840 × 2160) والتي تتضمن ملايين البيكسلات لتوفير أفضل مستوى من جودة الصورة والتباين. تدعم الشاشة سطوعاً يصل إلى 400 نيت مما يزيد حيوية الصور، في حين توفر دقة الألوان Delta E <1 وخاصية 98,5٪ من الطيف اللوني DCI-P3 ألواناً تنبض بالحياة. تدعم الشاشة معدل تحديث متغير (VRR) عبر منفذ HDMI لتجربة لعب سلسة على الأجهزة المتوافقة ما يجعلها تمثل اختياراً ممتازاً للاعبين الذين يستخدمون أجهزة الألعاب الأخرى. صُممت شاشة Predator CG552K لتوفر تجربة فريدة في اللعب وتساعد اللاعبين في التركيز على مهامهم، وذلك بفضل توافقها مع خاصيتي Adaptive Sync وNVIDIA G-SYNC. كما تتيح لهم الاستفادة من وقت اللعب بأكمله من خلال وقت الاستجابة الذي يصل إلى 0,5 مللي ثانية (G إلى G) من خلال وضع زيادة السرعة ومعدل التحديث السريع 120 هرتز.

تأتي الشاشة مزودة بمستشعر ضوئي يقيس مستوى إضاءة الغرفة ويضبط السطوع تلقائياً لتعزيز راحة العينين. وبفضل مستشعر اقتراب الأجسام المدمج، تستطيع شاشة Predator CG552K اكتشاف ما إذا كان هناك شخص ما ضمن نطاق المستشعر، بحيث تعمل تلقائياً عندما يكون قريباً منها وتدخل في وضع توفير الطاقة عندما يغادر نطاق الشاشة. وتمتاز الشاشة بإمكانية التوافق السلس مع مجموعة كبيرة من الأنظمة وأجهزة الألعاب والأجهزة الطرفية من خلال ثلاثة منافذ HDMI 2.0 ومنفذين DisplayPort v1.4 ومنفذ USB من النوع C بالإضافة إلى منفذي USB 2.0 وUSB 3.0. وتحتوي الشاشة على مكبرين للصوت بقدرة 10 واط لكل مكبر، ويوفران صوتاً ديناميكياً بقدرة 20 واطاً، كما يعزز مظهر الشاشة خطان مضيئان قابلان للتخصيص.

جهاز العرض B250i المحمول بتقنية LED: ترفيه في أي مكان مع قدرات صوتية ممتازة

تم تصميم جهاز العرض B250i من آيسر ليكون جهازاً ترفيهياً محمولاً يمكن حمله في حقيبة الظهر أو حقيبة اليد ويتم تجهيزه بسرعة لاستخدامه في أي مكان، حيث تبلغ أبعاده 205 مم × 204 مم × 78 مم فقط وبوزن 1,45 كغ فقط. يحتوي جهاز العرض المدمج على مكبري صوت بقدرة 5 واط لكل مكبر مع تقنية Passive Radiators، بالإضافة إلى تقنيتي Waves Maxx® Audio وAcer TrueHarmony، ما يساعد على توليد صوت (باس) فائق الوضوح والنقاء. وسواء تم استخدام جهاز العرض في حفلة كاريوكي مع الأصدقاء أو لتقديم عرض في الفصل المدرسي أو خلال اجتماع عمل، فمن المؤكد أن أداء B250i سيبهر مستخدميه حتى ولو كانوا من الأكثر تطلباً.

يدعم جهاز B250i من آيسر العرض الفائق للصور بتقنية Full HD 1080p مع ميزة التركيز التلقائي على السطح المعروض بلمسة زر واحدة. ويوفر الجهاز سطوعاً يصل إلى 1,000 لومن، ومعدل تباين يبلغ 5,000: 1، ويدعم سلسلة ألوان واسعة تبلغ 120٪ من الطيف اللوني Rec709. ويصل عمر نظام إضاءة LED في جهاز B250i إلى 30,000 ساعة دون الاعتماد على المصابيح القائمة على الزئبق التي تحتاج إلى الاستبدال، مما يوفر التكاليف ويحافظ على البيئة. ويدعم جهاز العرض ميزة التوصيل والتشغيل الفوري (plug-and-play) بنسبة 100٪ مع توفر عدد كبير من خيارات الاتصال اللاسلكي والسلكي.

أسعار الأجهزة وتوفرها

ستتوفر شاشة Predator X32 المخصصة للعب في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط اعتباراً من الربع الثاني من العام، بأسعار تبدأ من 3,299 يورو.

ستتوفر شاشة Predator X38 المخصصة للعب في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط اعتباراً من شهر أبريل، بأسعار تبدأ من 2,199 يورو.

ستتوفر شاشة Predator CG552K المخصصة للعب في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط اعتباراً من الربع الثالث من العام، بأسعار تبدأ من 2,699 يورو.

سيتوفر جهاز العرض B250i في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط اعتباراً من شهر أبريل، بأسعار تبدأ من 699 يورو.

تجدر الإشارة إلى أن مواصفات الأجهزة الجديدة وأسعارها ومدى توافرها تختلف حسب المنطقة. لمعرفة مدى توفر المنتجات ومواصفاتها وأسعارها في أسواق محددة، يرجى التواصل مع أقرب فرع أو وكيل لآيسر عبر الموقع www.acer.com.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.