تطبيقات

آيسر تعزز تجارب الألعاب الإلكترونية من خلال إطلاق 6 شاشات جديدة ضمن مجموعتي Predator و Nitro

كشفت “آيسر” عن مجموعة جديدة من الشاشات المتطورة التي تناسب طيفاً واسعاً من محبي الألعاب الإلكترونية، بدءاً من اللاعبين المحترفين الذين يحتاجون إلى أحدث التقنيات وحتى اللاعبين العاديين الذين يسعون للاستمتاع بأجواء الإثارة والتحدي. وتعد “آيسر” أول علامة تجارية تقدم شاشات ألعاب حاصلة على اعتماد TÜV Rheinland Eyesafe® ومصممة لتصفية الضوء الأزرق بصورة انتقائية مع الحفاظ على ألوان نقية ومشرقة.

وقال فيكتور شين، رئيس قسم الشاشات الرقمية في “آيسر”: “تتميز شاشات الألعاب الخاصة بنا بأحدث التقنيات على مستوى صناعة الشاشات،  فتمنح اللاعبين أداءً سلساً وبيئة لعب مريحة”. وأضاف: “تتوفر شاشاتنا الجديدة التي تحمل علامة Predator أو Nitroبتصميمات وأحجام متنوعة لتلبي متطلبات جميع اللاعبين، بدءاً من المحترفين الذين يبحثون عن شاشات قوية وحتى اللاعبين الهواة الذين يرغبون في الاستمتاع باللعب فقط”.

مجموعة شاشات Predator XB3 للاعبين المحترفين والمتحمسين

شاشات Predator XB3 الجديدة هي مجموعة من الشاشات بدقة FHD (1920×1080) أو QHD (2560×1440) تتميز بمعدلات تحديث مرتفعة بالإضافة إلى كونها معتمدة من VESA DisplayHDR. وجرى تحسين كل شاشة وفقاً لمعايير مختلفة، حيث تتميز شاشة XB273U NV بحصولها على اعتماد Eyesafe، في ما تقدم شاشة XB253Q GW معدل تحديث مذهل يبلغ 280 هرتز (قابل لرفع التردد) وزمن استجابة يبلغ 0.5 مللي ثانية (G to Gدي)، بينما تتميز شاشة XB323U GX بدقة ألوان فائقة مع تغطية بنسبة 99% للنطاق اللوني Adobe® RGB.  

شاشة Predator XB273U NV – مريحة للعين 

تعد شاشة Predator XB273U NV جزءاً من مجموعة شاشات XB3 VisionCare، وهي مصممة لمنح اللاعبين تجربة لعب مريحة بقدر الإمكان. كما أنها تعد واحدة من شاشات الألعاب الأولى التي تحصل على اعتماد Eyesafe®، كونها تتعامل مع الموجات عالية الطاقة لتصفية اللون الأزرق بشكل انتقائي مع الحفاظ على جودة ووضوح وحيوية الألوان. وبالإضافة إلى ذلك، تشتمل تقنية VisionCare 4.0 من آيسر على مجموعة من التقنيات مثل LightSense و AdaptiveLight و ColorSense و ProxiSense، والتي تقيس مستوى الإضاءة في البيئة المحيطة ثم تقوم تلقائياً بضبط سطوع الشاشة والألوان وفقاً لذلك، وهو ما يساعد على تقليل الإجهاد الذي تتعرض له العين.

وتأتي الشاشة بدقة QHD (2560×1440) وحجم 27 بوصة وتقنية Agile-Splendor و IPSمع زوايا واسعة للرؤية، وزمن استجابة سريع يبلغ 1 مللي ثانية ومعدل تحديث يصل إلى 170 هرتز مع رفع التردد، مع تغطية بنسبة 95% للنطاق اللوني DCI-P3 وتصنيف Delta E<1 منخفض لدقة ألوان أفضل، وهو ما يسمح بعرض صورة واقعية بشكل مذهل. وتتميز شاشة XB273U NV الحاصلة على اعتماد VESA DisplayHDR 400 بالقدرة على معالجة صور بعمق ألوان 8 بت، بالإضافة إلى خاصية ضبط سطوع الشاشة تلقائياً لتناسب المشهد المعروض، وهو ما يدعم جودة ووضوح الألوان الداكنة بشكل ملحوظ.

ويحتوي هذا الطراز من الشاشات على تقنية RGB LightSense لمزامنة ألوان الشاشة مع الموسيقى والوسائط وبطولات الرياضة الإلكترونية. ويمكن لجهاز إرسال TX المدمج مزامنة الإضاءة والألوان والإيقاعات لاسلكياً مع شاشات إضافية متصلة بالشبك للحصول على تأثيرات أفضل. ويساعد الحامل المريح للشاشة المستخدمين في العثور على الزاوية الصحيحة من خلال السماح لهم بضبط ارتفاع وميل ودوران ومحور الشاشة.           

شاشة Predator XB253Q GW – معدل إطارات مرتفع في الثانية لتجربة لعب سلسة  

تأتي شاشة Predator XB253Q GW بحجم 24.5 بوصة وتقنية IPS ودقة FHD (1920×1080) وتدعم تقنية G-SYNC® من NVIDIA®، ويمكن رفع ترددها ليصل معدل تحديثها إلى 280 هرتز (قابل لرفع التردد) وتتميز بزمن استجابة يبلغ 0.5 مللي ثانية (عند التحول من اللون الرمادي إلى الرمادي) لمواكبة أكثر مشاهد الحركة سرعة، وهو ما يجعلها الخيار المثالي لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول وألعاب السباق، حيث تعد الدقة أمراً بالغ الأهمية في هذا النوع من الألعاب. وتأتي هذه الشاشة مزودة بتقنية RGB LightSense مع تسعة مؤثرات خاصة مختلفة تعمل على تزامن ألوان العرض الأساسية RGB مع إيقاع الموسيقى والألعاب وغيرها. وتم تصميم الشاشة أيضاً لتمنح الراحة للمستخدم، فهي تسمح  له بضبط الارتفاع والميل والدوران والمحور.    

شاشة Predator XB323U GX – صور مذهلة ونابضة بالحياة

تدعم شاشة Predator XB323U GX تقنية G-SYNC من NVIDIA بحجم 32 بوصة ودقة QHD (2560×1440) مع معدل تحديث يبلغ 270 هرتز (قابل لرفع التردد) وزمن استجابة يبلغ 0.5 مللي ثانية (عند التحول من اللون الرمادي إلى الرمادي)، وتتميز بمرونة وزمن استجابة منخفض يقلل أي تشويش في الحركة خلال الألعاب السريعة. وتجعل تغطية النطاق اللوني Adobe® RGB بنسبة 99% من هذه الشاشة اختياراً ممتازاً للاعبين الذين يقومون بإنشاء مقاطع فيديو لهم أثناء اللعب، ويشير اعتماد VESA DisplayHDR 600 إلى أن شاشة XB323U GX تتميز بالقدرة على معالجة صور بعمق ألوان 8 بت بالإضافة إلى خاصية التعتيم الموضعي، ما يمكن الشاشة من تعديل الصورة بشكل ديناميكي وفقاً لتفاصيل المشهد المعروض للحصول على درجات أكثر عمقاً للون الأسود وتفاصيل أكثر دقة. وبهدف تعزيز الراحة أثناء جلسات اللعب الطويلة، تمنح Predator XB323U GX المستخدمين إمكانية ضبط ارتفاع وميل ودوران ومحور الشاشة.  

شاشة Predator X34 GS المنحنية لتجربة ألعاب غامرة

تعمل Predator X34 GS على توسيع زاوية الرؤية للمستخدمين من خلال الشاشة الضخمة والمنحنية UWQHD قياس 34 بوصة، والتي تعمل جنباً إلى جنب مع تقنية Agile-Splendor IPS التي تقدم صوراً واضحة حتى في زوايا الرؤية الواسعة. وتدعم هذه الشاشة تقنية G-SYNC من NVIDIA وتقدم حركة سلسلة بمعدل تحديث يصل إلى 180 هرتز (قابل لرفع التردد) وزمن استجابة فائق السرعة يبلغ 0.5 مللي ثانية (عند التحول من اللون الرمادي إلى الرمادي). ومع اعتماد VESA DisplayHDR 400، تسلط هذه الشاشة الضوء على جميع التفاصيل الدقيقة لتقدم صور أكثر وضوحاً، بحيث لا يتم تفويت أي هدف أو تفاصيل مهمة. ومع تغطية بنسبة 98% للنطاق اللوني DCI-P3 ، تقدم الشاشة صوراً نابضة بالحياة بألوان زاهية. ويوفر الحامل المرن للشاشة العديد من خيارات العرض، وهو ما يتيح للمستخدم ضبط ارتفاع وميل ودوران ومحور الشاشة. وتأتي هذه الشاشة أيضاً مزودة باثنين من مكبرات الصوت المدمجة بقدرة 7 وات، وهو ما يلغي الحاجة إلى وجود مكبر صوت خارجي.

مجموعة شاشات Nitro – استمتع بأجواء اللعب

تعد شاشات Nitro XV272U KV و Nitro XV272 LV قياس 27 بوصة من آيسر، اختياراً مثالياً للاعبين الهواة الذين يرغبون في الحصول على أفضل قيمة ممكنة. وتساعد هذه الشاشات المعتمدة من Eyesafe على منع إجهاد العين وخلق تجربة مشاهدة مريحة، ويسمح حامل الشاشة للاعبين بالعثور على زاوية الرؤية المناسبة لهم من خلال ضبط ارتفاع وميل ودوران ومحور الشاشة.     

وتقدم شاشة Nitro XV272U KV من آيسر تجربة ألعاب فائقة الوضوح بدقة QHD (2560×1440) وتصنيف Delta E<1 منخفض لدقة ألوان أفضل، بالإضافة إلى تغطية بنسبة 95% للنطاق اللوني DCI-P3. وتتميز هذه الشاشة بأداء سريع ومعدل تحديث يصل إلى 170 هرتز (قابل لرفع التردد) وزمن استجابة يبلغ 1 مللي ثانية (عند التحول من اللون الرمادي إلى الرمادي) مع تقنية Agile-Splendor IPS التي تقدم زوايا رؤية واسعة لتعزيز تجربة المشاهدة. وبالإضافة إلى تصميمها الرائع، تأتي الشاشة مجهزة بتقنيات LightSense و ColorSenseو ProxiSense، وهو ما يمنح المستخدمين تجربة مشاهدة أكثر راحة من خلال الضبط التلقائي لإعدادات الشاشة وفقاً لمستوى الإضاءة في البيئة المحيطة.

وتأتي شاشة Nitro XV272 LV بدقة FHD (1920×1080) وتقنية Agile-Splendor IPS لتقدم معدل تحديث يصل إلى 165 هرتز (قابل لرفع التردد) للحصول على صور نقية حتى في مشاهد الحركة الأكثر ازدحاماً. ومع تغطية بنسبة 90% للنطاق اللوني DCI-P3 وتصنيف Delta E<1 منخفض لدقة ألوان أفضل، يتمتع المستخدمون بجميع التقنيات اللازمة للغوص في عوالم افتراضية غامرة.

الأسعار والتوافر

تتوفر مجموعة الشاشات الجديدة التي جرى الإعلان عنها في المنطقة في الربع الأول من عام 2021.

تختلف المواصفات والأسعار والتوافر بحسب المنطقة. لمزيد من المعلومات حول التوافر ومواصفات المنتجات والأسعار في أسواق معينة، يرجى سالاتصال بأقرب مكتب آيسر عبر www.acer.com.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.