أجهزة واكسسوارات

آيسر تعلن عن طرح أجهزة لابتوب Swift 5 وSwift 3 الجديدة بمعالجات انتل الجيل الحادي عشر

أعلنت شركة آيسر عن طرح أجهزة الحاسوب المحمول Swift 5 وSwift 3 الجديدة بمعالجات Intel® Core من الجيل الحادي عشر مع بطاقة رسومات Iris® Xe.

ويعد الحاسوب المحمول الجديد Swift 5 من أوائل أجهزة الحاسوب التي تعتمد[i] منصة Intel® Evo كتصميم لها ضمن برنامج إنتل للابتكار الذي أطلق عليه رمز “Project Athena”. ويوفر الجهاز أعلى مستويات الأداء خلال التنقل ويقدم مزايا فائقة تشمل البدء السريع لنظام التشغيل، وبطاقة رسومات Intel Iris Xe، والشاشات النابضة بالحياة وأحدث أدوات الاتصال. كما يتميز الجهاز ببطارية تدوم طوال اليوم وتدعم خاصية الشحن السريع، حيث يمكن أن يعمل لمدة تصل إلى 4 ساعات بشحن بطاريته لمدة 30 دقيقة فقط.

ويعتبر تصميم الحاسوب المحمول Swift 3 جزءاً من برنامج إنتل للابتكار الذي أطلق عليه رمز “Project Athena”، وهو ينتظر المصادقة عليه، في طور إجراء بعض التعديلات، من أجل استخدام شعار منصة Intel® Evo.

وقال جيمس لين، مدير عام أجهزة الحاسوب المحمولة وقسم منتجات تكنولوجيا المعلومات في شركة آيسر: “صممت أجهزة Swift المحمولة الجديدة لتحقق قفزة كبيرة في مستويات الأداء والاستجابة وسهولة الاستخدام بالنسبة لعملائنا الذين يعيشون حياتهم بأسلوب مختلف يجمع بين العمل والترفيه وإنجاز المشاريع المختلفة أثناء التنقل. وأضاف: “تولي شركة آيسر اهتماماً كبيراً لتصميم الأجهزة من أجل ضمان الارتقاء بجميع جوانب التصميم لتتناسب مع التجربة الأفضل التي توفرها منصة Intel Evo، وذلك لمساعدة عملائنا على إنجاز المزيد من الأعمال”.

جهاز Swift 5: حاسوب محمول متطور بطبقة حماية مضادة للميكروبات

يجمع جهاز الحاسوب المحمول Swift 5 (SF514-55) بتصميمه الرفيع ووزنه الخفيف بين التصميم الأنيق للغاية وأحدث التقنيات التي تعزز الأداء. ولأنه يأتي مجهزاً بمعالجات Intel Core i5 وIntel Core i7 من الجيل الحادي عشر، وتم اعتماده ضمن منصة Intel Evo كتصميم لأجهزة الحاسوب المحمولة1، يتميز جهاز Swift 5 بالقدرة على تشغيل التطبيقات المتعددة بسلاسة، وعمر البطارية الطويل الذي يصل إلى 17 ساعة1، من أجل إنجاز العمل طوال اليوم. كما يمكن لجهاز Swift 5 عرض مقاطع الفيديو والرسوم وغيرها أثناء التنقل باستخدام بطاقة رسومات Intel Iris Xe الجديدة[ii].

ولا يقل جمال تصميم جهاز Swift 5 عن إمكاناته الفائقة. ويتميز هيكل الجهاز بالمتانة وخفة الوزن، فهو مصنوع من خليط الليثيوم والمغنيزيوم وخليط المغنيزيوم والألمنيوم فائقة الجودة. ويبلغ وزن الجهاز حوالي 1 كغ (2,29 رطل). ويشتمل التصميم الجديد على مِفصل مصمم خصيصاً لرفع الجهاز قليلاً عند فتح الشاشة، ما يوفر تجربة كتابة أكثر راحة ويعزز أداء نظام التبريد، والأهم من ذلك أنه يبرز الشاشة النابضة بالحياة عالية الدقة قياس 14 بوصة. وتتميز الشاشة بمعدل سطوع يبلغ 340 نيت4 وتدعم 100٪ من ألوان sRGB، كما تتميز بحواف رفيعة للغاية من الجوانب الأربعة، وتبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل 90٪، ما يجعل تجربة المشاهدة غامرة ويعزز خفة وصغر حجم الجهاز.

تم تزويد شاشة جهاز Swift 5 التي تعمل باللمس بطبقة من Corning® Gorilla® Glass2 المضادة للميكروبات، وقد تم تصميمها خصيصاً للحد من تراكم الروائح وتجمّع الأجسام الدقيقة المسببة للبقع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين طلب طلاء لوحة اللمس ولوحة المفاتيح والجسم الخارجي للجهاز بالطبقة المضادة للميكروبات كتجهيز اختياري.

جهاز Swift 3: أعلى مستويات الأداء وسهولة التنقل مع قياسين مختلفين للشاشة

لتوفير التوازن المثالي بين الأداء والتصميم، سيتم طرح طرازين من جهاز Swift 3 مزودين بمعالجات Intel Core i7 وCore i5 من الجيل الحادي عشر، وسيعتمدان أيضاً على برنامج إنتل للابتكار “Project Athena”. وتنتظر أجهزة الحاسوب المحمولة Swift 3 حالياً المصادقة عليها، بعد إجراء بعض التعديلات، من أجل استخدام شعار منصة Intel Evo.

يتميز الجهازان الجديدان من Swift 3 بهيكل معدني أنيق، وتم تزويدهما بأحدث التقنيات التي تتضمن بطاقة الرسومات Intel Iris Xe ومنفذ Thunderbolt 4.4 وسيحصل المستخدمون أيضاً على اتصال سريع وثابت بالإنترنت بفضل الهوائي اللاسلكي WiFi 6 (Gig +).

يعزز جهاز Swift 3 (SF313-53) الجديد متعة المشاهدة ويساعد على إنجاز العمل عبر شاشته التي تنبض بالحياة قياس 13,5 بوصة بدقة 2256 × 1504 حيث تبلغ نسبة طول الشاشة إلى عرضها 3: 2 ما يوفر مساحة عامودية أكبر للقراءة بنسبة 18٪، ويقلل من الحاجة إلى تمرير الصفحة المعروضة. بالإضافة إلى ذلك، تدعم الشاشة 100٪ من ألوان sRGB، وتتميز بمعدل سطوع يبلغ 400 نيت4. وتدوم بطارية جهاز Swift 3 (SF313-53) 18 ساعة3، من أجل تعزيز إنجاز العمل طوال اليوم. وزُود الجهاز بهيكل خفيف ومتين مصنوع من الألمنيوم وخلائط المغنيزيوم والألمنيوم، لتسهيل حمله إلى أي مكان مع الحفاظ على متانته. ويبلغ سمك الجهاز 15,95 مم فقط (0,63 بوصة)، ويصل وزنه إلى 1,19 كغ (2,62 رطل).

أما جهاز Swift 3 (SF314-59) الجديد فيأتي بتصميم رفيع وأنيق، ويُصنع هيكله من الألمنيوم، ويُصنع مسند اليد من خلائط المغنيزيوم والألمنيوم. ويعزز الإطار الرفيع للغاية قياس 0,22 بوصة الحجم المدمج للجهاز، وتبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل 82,73%، ما يبرز الشاشة عالية الدقة قياس 14 بوصة. ويبلغ وزن الجهاز 1,2 كغ (2,65 رطل) ويبلغ سُمكه 15,95 مم (0,63 بوصة)، ويسهل حمله في اليد، كما يمكن وضعه بسهولة في حافظة أو حقيبة الظهر وحمله إلى أي مكان.

يتم تزويد جهازي Swift 3 بلوحة مفاتيح بإضاءة خلفية، وقرص تخزين SSD سريع وموثوق، وما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة LPDDR4X. ويدعم كلا الجهازين خاصية Windows Hello من خلال قارئ بصمات الأصابع للدخول إلى نظام التشغيل بشكل أيسر وآمن.

أسعار الأجهزة وتوفرها

سيتوفر جهاز Swift 5 (SF514-55) المزود بمعالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر وشاشة قياس 14 بوصة بدقة Full HD في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من شهر أكتوبر بسعر يبدأ من 1,099 يورو.

سيتوفر جهاز Swift 3 (SF313-53) المزود بمعالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر وشاشة قياس 13,5 بوصة بدقة 2K في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من شهر نوفمبر بسعر يبدأ من 899 يورو.

سيتوفر جهاز Swift 3 (SF314-59) المزود بمعالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر وشاشة قياس 14 بوصة بدقة Full HD في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من شهر نوفمبر بسعر يبدأ من699 يورو.

يُشار إلى أن مواصفات هذه المنتجات الجديدة وأسعارها ومدى توافرها قد تتباين حسب المنطقة. لمعرفة مدى توفر المنتجات ومواصفاتها وأسعارها في أسواق محددة، يرجى التواصل مع أقرب مكتب لآيسر عبر الموقع www.acer.com.


[i] يستند عمر البطارية المذكور إلى اختبار أُجري باستخدام تشغيل مقاطع الفيديو. تم تشغيل مقطع الاختبار باستمرار دون انقطاع أو أي تدخلات أخرى حتى فرغت البطارية. وتم تصنيف عمر البطارية لأغراض المقارنة فقط، حيث يختلف العمر الفعلي للبطارية حسب الطراز ومكونات الجهاز والتطبيقات وصيغة رقاقة تشغيل الفيديو والميزات المستخدمة. تتناقص السعة القصوى للبطارية مع مرور الوقت وكثرة الاستخدام. كانت إعدادات الجهاز عند إجراء اختبار عمر البطارية: معالج Intel® Core i7 من الجيل الحادي عشر، وبطاقة الرسومات Intel® Iris® Plus، وشاشة فائقة الدقة، وقرص صلب SSD، وذاكرة LPDDR4X سعة 16 جيجابايت. أما ظروف اختبار عمر البطارية، فكانت كالتالي: ضبط سطوع شاشة إل سي دي عند 150 نيت، مع استخدام سماعات الرأس، وإيقاف تشغيل WLAN، وإيقاف تشغيل Bluetooth، وتشغيل وضع Better Battery Mode.

[ii] قد تختلف المواصفات بحسب الطراز و/أو المنطقة. جميع الطرز مرهونة بتوافرها.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.