أرجوكم !! أوقفوا الجدال عن أجهزتكم الذكية

خلال الفترة الماضية قدمت العديد من الشركات جديد هواتفها لهذا العام كهاتف HTC One  وهاتف سامسونج جالكسي اس 4  وسوني اكسبيريا Z  وبدأت فعلياً المقارنات والنقاشات والجدال بين المستخدمين في من الأفضل ! 

 

شركة بلاك بيري طرحت جهازها الجديد Z10 ،أغلب الناس لم يقوموا بتجربته  لكن الكثير من الناس يفكرون في امتلاكه ! البعض يتوقع أنه رائع ! و كثير مستمع جداً به ! هذا ما نسميه اختلاف وجهات النظر لكن الناس يحبون الجدال ( أو دعوني أسميها بالحروب ) عن أجهزتهم الذكية و أنظمتها ، الناس يحبون الحرب في أشياء عقيمة و مملة منذ المقارنات بين الويندوز و الماك إلى الأبد .

 

  • أيعجبك الأندرويد ؟ بالتأكيد ، إنه رائع .
  • حسناً ماذا عن الـ IOS ؟ واااو ، نظام رائع ، هو من بدأ ثورة الأجهزة الذكية .
  • الويندوز فون ؟ بصراحة ، نظام جدير بالملاحظة و يملك واجهة مستخدم رائعة .
  • البلاك بيري ؟ هناك أسباب كثيرة لإعجاب الناس به . 

لا يهم أي نظام تشغيل تهيم فيه !  عليك أن تحترم الأشخاص اللذين يفضلون أجهزة أخرى غير اللذي تحب ، أعلم أن هذا غريب لكنه شيء حقيقي نراه يومياً ، حرب الأجهزة و حرب منصات التشغيل , يجب أن تترك لمن يعملون لـ أبل و سامسونج و قوقل و مايكروسوفت و نوكيا و بلاك بيري .
هل تعمل لصالح أبل ؟ هل تعمل لصالح سامسونج ؟ لا ! إذن أرجووك . إبق صامتاً و أغلق فمك ! لا أحد يهتم أي الأجهزة الذكية تفضل  ، ليس ديناً ،  و ليس فريقك الرياضي المحلي حتى ، أوقف هذا العمل العسكري ،  أنت لست بجندي ، أنت مخطئ بعملك هذا .
أنتم يا أصحاب المدونات ، أنتم في التعليقات ، أنتم في صفحات الجرائد أو المجلات ، في تويتر ،  في فيسبوك أيا يكن رأيك  إذا كان متحيزاً لنظام ما فهو خاطئ و لن يهتم أحد فيه بإستثناء من تهمهم هذه الأشياء و هم مخطئين أيضاً !

كل هاتف ممكن أن يكون الأفضل ( أيفون ، جالكسي ، لوميا ، Z10 ، HTC و غيرها ) لعدة أسباب صحيحة . كل نظام ممكن ان يكون الأجمل  ( IOS , أندرويد , ويندوز فون , بلاك بيري و غيرها ) فقط كن عقلانياً في نقاشك و لا تحارب شخصاً أختلف معك في جهازه و ميوله .

كل أجهزتنا ممكن أن تكون الأفضل ! نحن من نصنع هذا الأمر باحترام خيارات و أذواق بعضنا البعض  و مرة أخرى أعيدها  أوقفوا الحرب عن أجهزتكم الذكية !!

 

wired ]
Exit mobile version