أجهزة واكسسوارات

أفضل أغطية الحماية لهواتف Pixel 2

أعلنت شركة قوقل على أنها سوف تطلق أجهزة Pixel 2 وPixel 2 XL في اليوم التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري، وبينما قامت الشركة بتصنيع أجهزتها هذه بحيث تكون ذات قوة ومتانة نوعاً ما، فإن هذا النوع من الأجهزة قد حصل على درجة IP67 من حيث مقاومة المياه والأتربة، ولكن بالرغم من كل هذه الاحتياطات ومميزات الحماية التي منحتها الشركة للأجهزة الجديدة إلا أنها مازالت تحتاج لدرجة حماية أعلى.

عندما يكون لديك هذه الأجهزة القيمة والتي تبلغ قيمتها 649 دولار فأنت حتماً ستحتاج لحماية إضافية للجهاز بالرغم من الحماية المتوفرة فيه فهذا المبلغ ليس من السهل التضحية به بسرعة، وهذا يتحقق بشراء غطاء حماية بمواصفات مخصصة لتوفير أقصى درجة من الحماية لأجهزة قوقل الجديدة.

جمعنا لك من خلال هذه المقالة التي بين يديك مجموعة من أفضل أغطية الحماية التي تقوم بدورها في الحفاظ على الجهاز مع الحماية التي يوفرها الجهاز لنفسه نظراً لخصائصه المميزة التي صُنع بها، توفر لك هذه الأغطية درجة حماية عالية للجهاز ضد الصدمات والخدوش كما أنها تسمح لك بالتمتع بكل مميزات الجهاز نتيجة لتصميماتها المميزة، وألوانها المختلفة التي تسمح لك بأن تختار ما بين أكثر من نوع وأكثر من لون.

  •  غطاء الحماية Caseology Parallax

عند امتلاكك إحدى منتجات هذه السلسة من أغطية الحماية فأنت بذلك قد امتلكت واحدة من أرخص وأكثر أنواع أغطية الحماية مواكبة لموضة عالم أغطية الهواتف والأجهزة الإلكترونية، نظراً لما يتوافر بها من تصميم هندسي رائع بمجموعة من الألوان المختلفة فمنها الأسود والأزرق الداكن والوردي، فضلاً عن الحماية التي يوفرها هذا الغطاء إذ أنه ممتص للصدمات وذلك لأنه مصنوع من المطاط القادر على امتصاص أعلى نسبة من الصدمات، كما أنه يحمي الجهاز من الخدوش، كما أنه يتيح استخدام أزرار الجهاز بكل أريحية، لذا فهو قيم جداً ويستحق المبلغ الذي سوف تشتريه به.

  • أغطية Google Fabric

يوفر هذا النوع من الأغطية طريقة مطورة لحماية أجهزة Pixel 2  وPixel 2 XL، حيث أن تصميم هذا الغطاء الفريد والمصنوع من أنسجة متماسكة ليس لها مثيل تجعله سهل الوصول إليه إذا تم وضعه وسط أشياء كثيرة ليست مرتبة . كما أن البطانة الداخلية للغطاء توفر للجهاز حماية كبيرة من الصدمات فضلاً عن شكله الخارجي الأنيق الذي يتميز بشكله الجمالي.

  • أغطية Google Live

يُمكنك هذا النوع الأنيق من أغطية أجهزة  Pixel2 و Pixel 2 XL أن تُضيف لمستك الفنية على شكله الخارجي الخاصة بك، حيث يمكنك وضع أي صورة أو خلفية أو أي شكل مطبوع عليه من الخارج وبذلك يكون الغطاء هو تعبير عن نفسك وعن شخصيتك وألوانك المفضلة، وبالرغم من كون الغطاء صغير جداً من حيث السمك إلا أنه يتمتع بطبقات مزدوجة تضمن حماية على درجة عالية لجهازك.

  •  أغطية LifeProof FRĒ

يضمن لك هذا النوع الفريد من أغطية حماية أجهزة Pixelحماية بدرجة عالية للجهاز من الماء، بالإضافة إلى الشكل الأنيق للغطاء من الناحية الخارجية،  كما أنه مُبطن بأربعة طبقات لضمان الحماية الكاملة ضد الصدمات. فالغطاء مصنوع من مواد polycarbonate ومادة السيليكون مما جعل الغطاء حصن منيع للجهاز ضد الماء لمسافة لا تزيد عن 6.6 قدم تحت الماء. ومن أهم مميزات هذه السلسلة من أغطية الحماية أنها تُمكنك من التقاط المزيد والمزيد من الصور في أسوأ حالات الطقس.

  • أغطية Incipio NGP Pure Series

إذا كنت تبحث عن غطاء ذو سمك رفيع وفي نفس الوقت يحمي جهازك، فكل هذا يتوافر في أغطية Incipio’s NGP Pure التي تتميز بالمرنة والمتانة في نفس الوقت، كما أنها خفيفة الوزن مصنوعة من مواد ممتصة للصدمات ومقاومة للتمدد نتيجة كثرة الاستعمال.

  •  أغطية سلسلة Moshi’s  Tycho

نوع من الأغطية القوية التي تتميز بمقاومتها للصدمات والخدوش التي يواجها الجهاز بصورة يومية، يتميز من الداخل والخارج بقوة كبيرة جعلته ممتص للصدمات من الناحية الخارجية والداخلية، كما أنه يُظهر الجهاز بمظهر جذاب نتيجة لخفة وزنه وسمكه الصغير مما جعل الجهاز يظهر وأنه بدون غطاء وفي نفس الوقت هناك درع يحميه من أي خطر قد يضر به.

  •  أغطية سلسلة  Spigen Neo Hybrid

أطلقت شركة Spigen هذا النوع الجديد من أغطية الحماية التي تجمع بين الحماية والشكل الأنيق. فقد تم تصنيع الأغطية بطبقة مزدوجة من مواد قادرة على امتصاص الصدمات، وتتوفر الأغطية بثلاثة ألوان مختلفة هم الأسود والأزرق والفضي حتى تماشى مع كل الأذواق المختلفة لمستخدمي أجهزة Pixel 2بإصداراتها الجديدة التي سوف تكون بين أيدينا قريباً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى