بيانات صحفية

شركة عربية تطلق تطبيقا للأطفال يلبي رغبات الاهالي: يوتيوب الاطفال خاص بالأطفال ويوفر “بيئة آمنة”

أطلقت شركة “كيدز موبايل” العربية تطبيقا على الانترنت، يعد الأول من نوعه باهتمامه بما يرغب الأطفال مشاهدته من مقاطع ترفيهية أو دروس اجتماعية وثقافية خالية من العنف والمشاهد التي لا يفضل الآباء لأبنائهم متابعتها في ظل الساعات الطويلة التي يقضيها الأطفال على الأجهزة الذكية.

وقال المهندسون الذين أشرفوا على تصميمه في حديثهم، إن التطبيق يعرض عددا كبيراً من الفيديوهات المختارة والمنتقاة بعناية من موقع يوتيوب في بيئة آمنة تحمي الطفل من الفيديوهات الغير المرغوب فيها، حيث تم تصنيف الفيديوهات في يوتيوب الأطفال إلى عدة تصنيفات لتسهيل الوصول لنوع الفيديوهات المرغوبة بكل سهولة.

ويتميز التطبيق بعدم وجود منافس عربي للتطبيق حيث سيكون الأول من نوعه الذي سينتشر في كل البلدان العربية وقد لاقى قبولاً كبيراً في الأوساط العربية والمغتربين في أوروبا وامريكا.

مميزات التطبيق

كما أن التطبيق مصمم بشكل جذاب ومناسب للأطفال مما يتيح استعراض فيديوهات من خلال التصنيفات، القنوات، المسلسلات والحلقات وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك فإن البحث في الفيديوهات يكون من خلال الكتابة أو البحث الصوتي ويدعم الأجهزة اللوحية وأجهزة التلفاز الذكي.

ويتيح التطبيق عدة خيارات للوالدين منها عمل مجموعات وقوائم خاصة منتقاة من مجموعة من الفيديوهات ليسهل للطفل الوصول إلها لاحقاً من خلال القائمة الرئيسية وتشغيلها بشكل متسلسل.

كما يمكن للوالدين التحكم في الإعدادات الصوتية الخاصة بالتطبيق وفلترة المحتوى الخاص من خلال حجب فيديوهات، قنوات أو تصنيفات كاملة بشكل نهائي.

 

رابط التطبيق على متجر قوقل بلاي (Play store):

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.kidsmobile.atfaltube

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى