تطبيقات

أفضل تطبيقات إخفاء الصور للأندرويد والأيفون

في الشهور الماضية تطورت تطبيقات الصور الخاصة بأجهزة الأيفون، ولم يعد الأمر مقتصراً على تطبيقات تساعد في التقاط الصور والتعديل عليها وزيادة نقائها وجودتها فحسب، ولكن ظهرت تطبيقات إخفاء الصور وحمايتها بقفل سري.

الآن توجد مجموعة مميزة من تطبيقات حماية الصور التي تستطيع حفظ الصور الخاصة بك، بحيث لا يمكن لأي شخص أن يشاهدها دون أن يمتلك كلمة المرور التي وضعتها على التطبيق، لذا إذا كنت تريد الحفاظ على صورك الخاصة وابعادها عن أعين المتطفلين فإن عليك تفحص التطبيقات التالية”:

أفضل تطبيقات إخفاء الصور للأندرويد والأيفون

[tie_list type=”checklist”]

  • Private Photo Vault

من أفضل التطبيقات الخاصة بالصور الفوتوغرافية، يمكنك التطبيق من خلال وضع كلمة سر أو استخدام نمط القفل الذي تفضله في حماية صورك، ويساعدك التطبيق على الفصل بين الصور حسب الخصوصية، من خلال وضع الصور الخاصة التي لا تريد لأي أحد الاطلاع عليها داخل ألبوم خاص على التطبيق، فبذلك تصبح هذه الصور سرية وتكون أنت الوحيد القادر على رؤيتها ومشاركتها وإرسالها بالبريد الإلكتروني وما إلى ذلك.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Private Photo Vault متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Private Photo Vault متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا [/box]

  • Lock Photos

يساعدك LOCK PHOTOS على إدارة صورك الشخصية بشكل سهل ومريح، ومن خلال الكاميرا حتى فإنه يمكنك من التقاط الصور التي ترغب بها بشكل سري، ولا يوجد عدداً محدوداً من الصور التي تريد إخفائها، فالتطبيق يتيح لك إخفاء أي عدد تريده مهما كان.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Lock Photos متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا [/box]

  • Photo Safe Vault

تم إنشاء هذا التطبيق خصيصاً من أجل حماية الصور الشخصية والتأمين عليها أثناء وجودها على هواتف الأيفون، التطبيق لا يحافظ على أمان وسرية الصور فقط ويمكنك من منع المرور إليها إلا بكلمة سر أو نمط قفل، ولكنه يفعل نفس الأمر مع جهات الاتصال، الملاحظات، كلمات السر، وأي شيء تريد إخفاؤه على الهاتف، ويمكنك حفظ الصور من مواقع مثل قوقل درايف ودروب بوكس وحفظها في ألبوم سري على التطبيق والتحكم فيها بكل سهولة.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Photo Safe Vault متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا [/box]

  • Secret Photo Vault – Keepsafe

يعرض هذا التطبيق الصور بشكل جميل وجذاب للغاية، ويتيح لك إخفاء الصور التي تريدها، أو حتى مشاركتها مع الأصدقاء على أي موقع تواصل اجتماعي تمتلك حساباً به، ويمكنك التطبيق من إخفاء الصور وملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو بمختلف الصيغ بشكل سري وآمن من خلال لوحة التحكم المتواجدة فيه، وفي الوقت نفسه يعطيك الفرصة لعمل ألبومات صور منفصلة حسب نوع الصور ودرجة خصوصيتها.

كما أنه من أكثر التطبيقات التي تتيح لك استخدام الكاميرا بشكل أ كثر فعالية لالتقاط الصور وحفظها داخل التطبيق، ويساعدك في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Secret Photo Vault  متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Secret Photo Vault  متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا[/box]

  •  My Photo Safe Pro

يعتبر من أفضل تطبيقات حماية الصور وعمل الألبومات السرية، فإذا كنت تبحث عن أكبر قدر ممكن من الأمان والخصوصية للصور الموجودة على هاتفك فإنه يعتبر الخيار الأمثل لك، ويساعدك التطبيق على حفظ الصور وإدارتها بشكل فعال، أهم ميزة في التطبيق أنه يجعلك تحفظ الصور من خلال كلمات المرور المزدوجة، ومن خلال التطبيق تستطيع إضافة الكثير من الصور إلى الألبوم السري بضغط زر واحدة.

كما يمكنك من حفظ الصور من وإلى قوقل درايف ودروببوكس، وون درايف، حتى أنه من خلال هذا التطبيق تستطيع تحويل الصورة إلى امتداد PDF.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق My Photo Safe Pro متوفر مقابل 0.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا[/box]

  • Secret Photo Album Vault

مثل تطبيقات حماية الصور الأخرى، فالتطبيق يستخدم التشفير من أجل حماية الصور والحفاظ عليها، كما يمكنك إضافة حماية مضاعفة من خلال كلمات السر وبصمات الأصابع.

التطبيق متاح به إمكانية تشغيل الكاميرا بسرية أيضاً من خلال التقاط الصور بدون صوت، ويسهل عملية عرض الشرائح، ويجعلك قادراً على الاستفادة من أشرطة ومقاطع الفيديو التي تمتلكها بأكبر قدر ممكن.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Secret Photo Album Vault  متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Secret Photo Album Vault متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا[/box]

  • Vault

هذا التطبيق يساعدك على حماية صورك بشكل آمن، ليس هذا فقط ولكن من خلاله تستطيع معرفة الشخص الذي حاول العبث بهاتفك والمرور إلى صورك، فالتطبيق يلتقط صورة بشكل خفي لمن يحاول فتح ملفات الصور دون إدخال كلمة المرور، وبهذا تستطيع الإمساك به بسهولة.

التطبيق يتميز بخاصية لا تتواجد في الكثير من تطبيقات حماية الصور الأخرى، فعند تواجده على الهاتف لا يتعرف أحد عليه على أنه تطبيق كاميرا، وبالتالي تضمن حماية مضاعفة لصورك، كما أنه يقوم بإدارة الصور بشكل ذكي وحفظها بطريقة مرتبة ومنظمة.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Vault  متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Vault  متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا[/box]

  •  Private Photo Album

[/tie_list]

يمكنك الاستغناء عن تطبيقات الكاميرا بهذا التطبيق، ولكن التطبيق لا يساعدك في التقاط صوراً جذابة بأعلى جودة ممكنة، ولكنه في الوقت نفسه يحمي صورك ويعتبر بمثابة درعاً واقياً لها، وعندما يواجه التطبيق شخصاً قام بإدخال كلمة المرور بشكل خاطئ فإنه يزيد من حمايته للصور، بمقدورك استخدامه لإدارة وحماية جميع الصور المتواجدة على هاتفك، أو تخصيصه من أجل ألبوماً معيناً.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق  Private Photo Album  متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا[/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى