تطبيقات

أفضل تطبيقات الصور والكاميرا المجانية لساعة أبل

لا تتوافر كثير من تطبيقات الصور والكاميرات لساعة أبل لكن إذا كنت ترغب في استخدام ساعتك الذكية لتحقق وصول سريع لكاميرا الأيفون الخاص بك أو إجراء بعض التعديلات البسيطة على الصور فإليك هذه التطبيقات.

من هذه التطبيقات ما يساعدك على تحرير الصور وإضفاء مزيد من العناصر الجمالية عليها ومنها ما يساعدك على استنساخ صورك والتلاعب بها بطريقة ممتعة وغيرها من الميزات الأخرى.

أفضل تطبيقات الصور والكاميرا المجانية لساعة أبل

  • Instagram

مع وجود أكثر من 500 مليون مستخدم، يمكن القول بأن انستقرام هو تطبيق الصور الأكثر شعبية بين المستخدمين خاصة مع توافر العديد من الفلاتر والميزات الأخرى مثل البث الحي للفيديو، إرسال صور في وضع التخفي. وتستطيع من خلال تطبيق انستقرام على ساعة أبل عرض الصور، تسجيلات الإعجاب والتعليقات وتلقي الإشعارات من التطبيق أيضا.

تطبيق Instgram متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة أبل ويمكنك تحميله من هنا
  • Split Pic

تطبيق Split Pic صانع كولاج رائع ومحرر صور من الطراز الأول والذي يقوم بتقسيم الكاميرا إلى أقسام متعددة وبعدة تخطيطات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها لتصميم صور جذابة مع توافر خيارات أخرى لضبط الصورة مثل التكبير، التصغير وخيارات التحرير الأخرى التي تساعدك في إضفاء مزيد من العناصر الجمالية.

تطبيق Split Pic متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة أبل ويمكنك تحميله من هنا
  • Ghost Lens+Scary Photo

مع تطبيق Ghost Lens+Scary الرائع تستطيع استنساخ صور أشباح لصورك على أوضاع مختلفة مع استخدام عدة نماذج قابلة للتعديل لتصميم صور رائعة مع القدرة على ضبط كل مرشح في كل جزء من الصورة والاختيار من بين أكثر من 80 خط لجعل النص أكثر جاذبية.

تطبيق Ghost Lens+Scary Photo متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة أبل ويمكنك تحميله من هنا
  • Split Lens2

تطبيق Split Lens2 يجعل من استنساخ وتركيب الصور ومقاطع الفيديو متعة مطلقة وهو يضم 9 نماذج للفيديو و 51 نموذج للصور لتركيب صورك الشخصية في وضعيات مختلفة وإخراجها بشكل غير مبالغ فيه.

تطبيق split Lens2 متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة أبل ويمكنك تحميله من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */