تطبيقات

أفضل تطبيقات اللانشر لجهازك الأندرويد

الكثير منا يحاول أن يزود هاتفه الذكي ببعض البرامج والتطبيقات التي تحسن من أدائه، كما يلجأ البعض أيضا إلى إضافة لمسة خاصة لشاشة هاتفه بإضافة ثيمات وخلفيات تتفق مع اختياراته وميوله.

ولذلك فهناك بعض التطبيقات التي تخدم هذا الجانب وتتيح فرصة تنظيم هاتفك بطريقتك الخاصة على حسب احتياجاتك من عناصر وثيمات، وخلال المقال سنتعرف على أفضل تطبيقات اللانشر لأجهزة الأندرويد

أفضل تطبيقات اللانشر لجهازك الأندرويد

[tie_list type=”starlist”]

  •  تطبيق Action Launcher 3

هو أحد أهم هذه التطبيقات المتوفرة على سوق قوقل بلاي، فهو يتيح لك أن تقوم بتغيير شاشة هاتفك وتزويدها بألوان زاهية وخلفية واضحة ذات تصميم بجودة عالية، و مفعم بمزايا تصميم الماتيريال ديزاين.

فإذا كنت تشعر ببعض الملل تجاه هاتفك يمكنك أن تلجأ إلى هذا التطبيق لأنه هو الحل فهو يمكنك  من أن تتمتع بخدماته واستخدامه بشكل دائم بمقابل مادي بسيط جدا لبعض الخصائص والأدوات، كما أنه يتميز بأنه يضم العديد من خيارات التخصيص، وكل هذا يعتمد على طريقة اعدادك له على هاتفك.

ومن بين مميزاته أيضا أنه تم جلب اختصارات جديدة منها اختصار الانتقال بين المقاطع الموسيقية واختصار الانتقال لتوقعات الطقس عبر خدمة قوقل ناو، واختصار الانتقال إلى إعدادات الهاتف، أيضا مجموعة شاملة من التحسينات والإصلاحات على أداء التطبيق ككل، الكثير من الخدمات والخصائص التي تساعدك على أن تكون كل الخدمات متوفرة داخل جهازك، وبشكل سهل وبسيط في الاستخدام.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Action Launcher 3 متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا[/box]

  • Google Now Launcher

إذا كنت تريد الحصول على شاشة هاتف نظيفة وبسيطة، يمكنك أن تستخدم  هذا التطبيق،  حيث أنه يضم العديد من العناصر التي يمكن أن تضيفها إلى شاشة هاتفك.

يتميز هذا التطبيق ببساطته فهو يلائم الأشخاص الذين يفضلون نمط البساطة والهدوء على هاتفهم، وعدم إدخال عناصر إضافية كثيرة إلى الهاتف، هذا بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يتميز بأنه دائما ما يتم تحديثه ليناسب متطلباتك، ويمكنك أيضا الحصول كميات هائلة من المعلومات المفيدة، مثل من مجالات الاهتمام الشائعة، ونتائج مباريات كرة القدم، وإخطارات الرسائل، كما أنه يمنح آلية البحث بالصوت، مما يتيح لك القيام بأي شيء ترغب فيه فقط عن طريق إخبار هاتفك به، ولكن شركة قوقل قد أعلنت مؤخراً أنه سيتم حذف التطبيق من على سوق قوقل بلاي خلال شهر مارس القادم ولن يتمكن المستخدمين الجدد من تثبيته.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Google Now Launcher متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا[/box]

  • Nova Launcher

[/tie_list]

من أهم التطبيقات المتميزة حيث أنه يوفر مجموعة كبيرة من خيارات الرسوم المتحركة، وعرض المكلفات، وعرض شاشة الهاتف، وأيضا فهو يتيح إضافة هامة جدا هي وإجراءات التمرير، حيث أنه يمكن تمرير عناصر التطبيق مثل تمرير الملفات بكل سهولة، أو تثبيتها بشكل منفصل، فهو يشبه في خصائصه تطبيق Action Launcher.

يتميز التطبيق باحتوائه على ثيمات لعناصر خلفية الشاشة وأيضا خلفيات سهلة وبسيطة، وخاصة في تكامل جوجل درايف على هاتفك، كما يمكنك أن تغير هذا الثيمات بكل بساطة لتتناسب مع اختياراتك، وأن تقم باسترجاعها مرة أخري، مما يجعله مناسبا جدا للهواتف الحديثة لكي يتم ضبطها بشكل يدوي وسهل، فهو يحتفظ بكل النسخ لديه.

كما يتميز هذا التطبيق بدقة أدائه، فقد تجد من خلاله راحة ومتعة كبيرة في الاستخدام فإذا كنت تبحث عن تطبيق يخدم احتياجاتك بشكل مثالي، عليك أن تستخدمه، ويمكنك أيضا أن تستخدم بعض الخصائص الإضافية في هذا التطبيق عن طريق دفع رسوم 5 دولار.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق  Nova Launcher متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا[/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى