أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو لأجهزة أندرويد وأيفون وأيباد

أفضل برامج مونتاج الفيديو لأجهزة أندرويد وأيفون وأيباد

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو لأجهزة أندرويد وأيفون وأيباد، فلا تبحث بعد الآن! على الرغم من أن مونتاج الفيديو يمكن أن يكون تقليديًا على سطح المكتب. فقد تحسنت جودة تطبيقات الأجهزة المحمولة لدرجة أن الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية أصبحت الآن منصات تحرير فيديو قابلة للتطبيق تمامًا.

بالإضافة إلى تحسين الجودة، فإن إمكانية الوصول إلى التطبيقات تعني أن تحرير الفيديو متاح الآن لعدد أكبر من الأشخاص أكثر من أي وقت مضى. أدى الانتقال إلى الأجهزة المحمولة إلى خلق ساحة تنافس متكافئة، مما يعني أنه لم يعد من الضروري امتلاكك أحدث وأكبر أجهزة والتي تعتبر باهظة الثمن لإنجاز المهمة. وكما ترأى من هذا المقال لأفضل تطبيقات مونتاج الفيديو، فإننا نعطيك دليل متكامل لمجموعة من البرامج ميسورة التكلفة و في بعض الأحيان مجانية!

سيعتمد التطبيق الذي تحتاجه لمونتاج الفيديوهات على عدد من العوامل: ميزانيتك، ومستوى قدرتك، وما تأمل في تحقيقه، على سبيل المثال لا الحصر. في هذا المقال الذي يضم أفضل تطبيقات تحرير الفيديو ، حاولنا تغطية أكبر عدد ممكن من القواعد لذلك يجب أن يكون هناك شيء مناسب للجميع. مع خيارات لمستخدمي Android و iPhone و iPad ، فإن اختيارنا لأفضل تطبيقات مونتاج الفيديو يشمل جميع منصات الهاتف المحمول الرئيسية.

تابع القراءة لمعرفة المزيد حول اختيارنا لأفضل تطبيقات تحرير الفيديو. عند الانتهاء من المقال، فكر في إلقاء نظرة على هذا المقال أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة والتي ينبغي أن تجربها

أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو لأجهزة أندرويد وأيفون وأيباد

PowerDirector

مثل العديد من تطبيقات تحرير الفيديوهات، تطبيق PowerDirector سهل الاستخدام و ودود نوعاً ما حيث أنه يشابه تطبيق iMovie لمستخدمي أجهزة آبل, أو مشابه لتطبيق KineMaster إذا كنت تستخدم Android. لكنه أقل أناقة من التطبيقين , لأن استخدامه ممتع جداً و خالي من الفوضى في واجهة الاستخدام, وهو مناسب جداً للمبتدئين. يعتبر تطبيق PowerDirector مكان رائع لرسم أفكارك قبل إنشاء منتج أو شكل نهائي لها.

رابط التحميل لأجهزة آندرويد من هنا

رابط التحميل لأجهزة آيفون و آيباد من هنا

Stop Motion Studio Pro

كما يوحي اسم التطبيق، لا يهتم Stop Motion Studio Pro بصناعة الأفلام التقليدية – بل إنه مصمم بدلاً من ذلك لقطع الرسوم المتحركة بإيقاف الحركة.

هذا تطبيق متعدد الاستخدامات ويوجهك لمنطقة جديدة كليا من تحرير ومونتاج الفيديوهات، حيث يمكنك التصوير باستخدام الكاميرا المدمجة. مما يحول الكائنات الموجودة في المكتب إلى عالم حي. ولكن يمكن للتطبيق استيراد الصور ومقاطع الفيديو الموجودة، والتي يتم تحويلها إلى إطارات ثابتة. يمكن تعديل كل إطار، ومن الممكن تركيب عينات صوتية متعددة يمكن تشغيلها في وقت واحد وتحرير نفسها. التطبيق يعتبر وسيلة ممتازة لتخطيط الأفكار و التركيز على ما يهم وهو مثالي ليكون ضمن قائمتنا لأفضل تطبيقات مونتاج الفيديو.

رابط التحميل لأجهزة آندرويد

رابط التنزيل لأجهزة آيفون وآيباد

VN Video Editor Maker VlogNow

تطبيق VN سهل ومجاني للاستخدام بدون علامات مائية. يقدم لك التطبيق تجربة تفاعلية ودية لـ VN ، واستيراد سريع لمواد الفيديو وميزة تحرير قوية لجعل التحرير أكثر كفاءة. يمكن للمبتدئين البدء بسرعة وإنشاء مقطع فيديو مرضي. أما المحترفون فهم راضون عن احتياجات التحرير في VN Video Editor Maker VlogNow. يمكنك الآن إنشاء فيديو عالي الجودة بكفاءة ومشاركة الحياة المذهلة مع الأصدقاء مع واجهة تفاعلية تقدم لك فرصة لمعاينة الفيديو أثناء التحرير , كما أنه يمكنك تصميم أي فيديو دون حدود أو قيود للمدة الزمنية.

رابط التنزيل لأجهزة آيفون وآيباد

رابط التنزيل لأجهزة آندرويد

WeVideo ضمن أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو

يعد من أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو لهواتف أندرويد وايفون إذ يتميز التطبيق بسهولة التعامل معه في تحرير الفيديوهات، كما يحتوي WeVideo  على “ثيمات” جاهزة بتصميمات مميزة يمكنك إضافتها للفيديو الخاص بك. تعطي الثيمات الجاهزة لمقاطع الفيديو خاصتك لمسة لطيفة مع مقاطع موسيقية هادئة، أما إذا كنت ترغب في الاعتماد على نفسك فالتطبيق يوفر لك أدوات عديدة لتعديل الفيديوهات وإضافة التأثيرات عليها.

رابط التنزيل لأجهزة آيفون وأيباد

رابط التنزيل لأجهزة أندرويد

Magisto

Magisto يعتبر من أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو لهواتف أندرويد وايفون، فإلى جانب المزايا الأساسية التي يوفرها لك التطبيق لإخراج الفيديو بشكل إجمالي من خلال التأثيرات البصرية والصوتية والفلاتر والإضافات والموسيقى. يتميز Magisto بالمرونة وسهولة الاستخدام، كما يصنع لك تلقائيا أفلاما مأخوذة من فيديوهاتك وصورك.

رابط التنزيل لأجهزة آيفون وأيباد

رابط التنزيل لأجهزة أندرويد

Exit mobile version