أخبار

شركة LG تحدد 29 سبتمبر لطرح هاتفها المرتقب V20 في الأسواق

v20

كشفت شركة LG بشكل رسمي عن هاتفها الذكي V20 في بداية الشهر الجاري خلال مؤتمر خاص في سان فرانسيسكو الأمريكية، وحددت الشركة يوم التاسع والعشرين من الشهر الجاري ليتم طرح الهاتف في الأسواق.

وانتشرت العديد من التقارير التي تفيد أن الهاتف التي سيتم طرحه في الأسواق لن يكون مدعوم بنظام أندرويد 7 نوجا، ولكن خالفت شركة LG التوقعات وأكدت على أن هاتف V20  سيكون أول هاتف يعمل بنظام أندرويد 7 نوجا من المصنع .

وأكدت شركة LG أن هاتف V20 سيكون متاح للشراء مقابل 810 دولار في كوريا الجنوبية، كما تقدم الشركة هدية للمستخدمين من خلال تقديم خصم على علبة اكسسورات ملحقات الهاتف والتي كانت تصل إلى 185 دولار وسيتم توفيره للعملاء مقابل 15 دولار فقط وتتكون من زوج من سماعات LG Tone Plus وسماعات بلوتوث LG Bluetooth Speaker (PH1) بالإضافة إلى حزمة البطارية (البطارية + حامل الشحن).

كما أشارت الشركة أن تلك العروض لن تكون متوفرة عند طرح الهاتف في أسواق الولايات المتحدة يوم 21 من الشهر المقبل، ويذكر أن هاتف V20 سيكون متوفر في الأسواق بثلاثة ألوان مميزة وهي: التيتانيوم، الفضي، والوردي، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول المواصفات التقنية للهاتف يمكنك مطالعة مقال الكشف رسمياً عن هاتف LG V20 بشاشتين وكاميرتين بالخلف وأندرويد 7 نوجا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى