بيانات صحفية

أنكر تطلق سماعة Soundcore Liberty Air 2 Pro الجديدة

أطلقت شركة آنكر، الشركة التكنولوجية المبتكرة أحدث سماعات أذن لاسلكية متطورة. قبل التدشين، قامت آنكر بمشاركة سماعات الأذن مع 60 من المدونين والمؤثرين من فئات متعددة مثل محبي السفر، الرياضيين، الموسيقيين، ومحبي التقنية، ليكونوا أول من يكتشفوا التجربة الحسية الجديدة مع Soundcore Liberty Air 2 Pro  لتكون في نقاط البيع المختارة والشراء عبر الأنترنت إبتداء من هذا الشهر، مارس 2021.

الـ Soundcore Liberty Air 2 Proهي سماعات لاسلكية متطورة وأنيقة تحتوي على العديد من المميزات، إحدى الميزات التي أتقنتها آنكر لهذه السماعات هي خاصية عزل الضوضاء النشطة (ANC) وهي ميزة تقنية ذكية تعكس الموجات الصوتية ببساطة في أذنك لعزل الضوضاء الخارجي إلكترونيًا لتعزيز تجربة الاستماع فهي ليست فاخرة فحسب، بل عند استعمالها تشعر براحة لا تصدق لأنها تأتي مع تسعة قطع مختلفة الأحجام لتناسب حجم أذن المستمع! تأخذ آنكر خطوة سباقة ويوجد تطبيق رائع لتخصيص تجربة الاستماع الخاصة بك.

قال شامخ العساف، المدير العام في آنكر السعودية: “هنا في آنكر نسعى جاهدين لأن نكون رائدين في مجال التكنولوجيا من خلال التركيز في البحث والتطويرالذي زاد بنسبة 54٪ عالميًا، لضمان تقديم المنتجات الأكثر ابتكارًا بإستمرار إلى السوق. على الرغم من أن وجودنا العالمي مؤثر وركيز، إلا أن الأستثمار في السوق السعودي يمثل أولوية قصوى لشركة آنكر لأننا حريصون على تلبية أحتياجات عملائنا الكرام والمساهمة في حياتهم اليومية”.

تباع منتجات آنكر في نقاط بيع جرير، أكسايت Xcite، لولو هايبرماركت، أكسترا، فيرجن ميقاستور.كوم Virginmegastore.com، نون.كوم والعديد من نقاط البيع والمواقع الأخرى، للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة:

https://www.anker.com/sa/

Tags

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.