مراجعات

أهم الفروقات بين هواتف هواوي Mate 10 و Mate 10 Pro

كشفت شركة هواوي رسميًا في منتصف أكتوبر الماضي عن أحدث هواتفها الرائدة وهي Huawei Mate 10 و Huawei Mate 10 Pro بتصميم رائع ومواصفات تقنية فائقة.

وسوف نستعرض معكم في هذا الفيديو أهم الفروقات الأساسية بين هاتفي Mate 10 و Mate 10 Pro مع وعد بعرض فيديوهات قادمة لمراجعة تفصيلية بالميزات العيوب لكلا الهاتفين ومقارنتها مع هواتف أخرى.

فمن ناحية التصميم والشكل، يأتي Mate 10 Pro بأطراف أقل واستغلال أفضل للمساحات مع سهولة مسكه وضعه باليد وهو أنحف وأطول قليلًا من الـ Mate 10 العادي. ومما يميز Mate 10 Pro عن Mate 10 العادي هو وجود زر البصمة في الخلف وهو ما يفضله بعض المستخدمين بينما زر البصمة موجود في الأمام في Mate 10 العادي.

أما من حيث الشاشة، فهي في Mate 10 Pro أفضل من حيث النوع (Amoled) والدقة FHD في مقابل شاشة LCD في Mate 10 العادي وبدون مقارنة شاشة Mate 10 Pro أفضل من حيث العرض والألوان.

يتشابه كلا الجهازين في دقة الكاميرا، سعة البطارية والمعالجات لكنها يختلفان في حجم الذاكرة العشوائية والسعة التخزينية، مقاومة الماء والغبار IP 67 في Mate 10 Pro و IP 53 في Mate 10 إضافة إلى أن Mate 10 Pro يدعم منفذ 3.5 مم بينما Mate 10 لا يدعمه.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.