أخبار

أول تلفزيون بتقنية الذكاء المعرفي في العالم تلفزيونات سوني BRAVIA XR متوفرة الآن في السعودية

أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن طرح مجموعة تلفزيونات جديدة، مع 25 طرازاً تتضمن 13 تلفزيوناً BRAVIA XR: 5 OLED و8 LED BRAVIA XR، وهي تشملMASTER Series Z9J 8K LED وA90J OLED، إضافةً إلى تلفزيوناتA80J OLED و  X95J وX90J 4K LED وهي الآن متوفرة في المملكة العربية السعودية.

ومن خلال معالج الذكاء المعرفي Cognitive Processor XR، بمثابة العقل المفكر لتلفزيونات BRAVIA XR الجديدة، تستخدم تلفزيونات BRAVIA XR طريقة معالجة جديدة كلياً تتجاوز الذكاء الصناعي، فهي مصممة لتحاكي الطريقة التي يفكر العقل البشري ويستجيب للرؤية والسمع. يتعرف المعالج الجديد المُعزَّز بالذكاء المعرفي على موضع النقطة البؤرية عبر تقسيم الشاشة إلى مناطق متعددة واكتشاف موقع “النقطة البؤرية” في الصورة.

ويمكن لمعالج Cognitive Processor XR كذلك تحليل موضع الصوت في الإشارة لمطابقة الصوت بدقة مع ما يظهر على الشاشة لتحويل الصوت إلى صوت محيطي ثلاثي الأبعاد وتقديم تجربة واقعيةٍ بمجالٍ صوتيٍ غامر. كما يتعرف المعالج على كمياتٍ كبيرة من البيانات ويفهمها ويحللها لتحسين كل وحدة بكسل وإطار ومشهد بذكاء، والاستمتاع بتجربة صورة وصوت تنبض بالحياة هي أفضل ما قدمته سوني على الإطلاق.

لمزيدٍ من المعلومات عن مجموعة تلفزيونات سوني الجديدة، يرجى مشاهدة فيديو تلفزيونات BRAVIA XR من سوني هنا أو زيارة موقع BRAVIA XR عبر الرابط: https://www.sony.com/ar-sa/electronics/bravia-xr.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.