تطبيقات

إصدار خاص جديد من محركات أقراص WD_BLACK من ويسترن ديجيتال لتمكين عشاق الألعاب الإلكترونية من الاستمتاع بتجربة أكثر سلاسة في لعبة CALL OF DUTY

تعمل ويسترن ديجيتال (ناسداك: WDC) مع Call of Duty لإعادة تصور ثلاثة منتجات عالية الأداء في محفظة WD_BLACK، كي توفر للاعبين ثلاثة محركات أقراص لتخزين البيانات بإصدار خاص يوحي بأجواء لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War مع مكافأة النقاط الإضافية في لعبة Call of Duty.1 وتتضمن هذه المنتجات الثلاثة محرك أقراص WD_BLACK P10 Game Drive وWD_BLACK P50 Game Drive SSD وWD_BLACK SN850 NVMe ™ SSD الذي تم الإعلان عنه مؤخراً والذي يضم تقنية PCIe® Gen4.*

قال جيم ويلش، نائب الرئيس الأول لحلول المستهلك في ويسترن ديجيتال: “نحن متحمسون جداً لأن هذا التعاون مع Call of Duty سيمنحنا فرصة تقديم هذه الإصدارات المحدودة والمصممة خصيصاً لعشاق اللعبة. وندرك أهمية تجربة اللعب بالنسبة اللاعبين، مما دفعنا إلى تصميم حلول التخزين المُحسّنة التي تمكنهم من مواكبة تجربة Call of Duty الغامرة”.

ومن جانبه قال أندير نيكيل، المدير العالمي لشراكات العلامات التجارية والتسويق المتكامل في Activision: “نلتزم خلال إطلاق الجيل التالي من Black Ops لمجتمع اللعبة بضمان حصول معجبينا على أفضل تجربة لعب على الإطلاق. وصُممت علامة WD_BLACK التجارية التابعة لويسترن ديجيتال خصيصاً للاعبين، ونؤمن أن معجبينا سيكونون سعداء بقدر سعادتنا بمحركات الأقراص القوية هذه”.

تتضمن محركات الأقراص ذات الإصدار الخاص باللعبة:

WD_BLACK Call of Duty: Black Ops Cold War Special Edition P10 Game Drive: تم تصميم محرك أقراص WD_BLACK P10 Game Drive خصيصاً للاعبين الذين يتطلعون إلى توسيع إمكانات وحدة التحكم (الكونسول) المتوافقة 2 أو الحاسوب الشخصي عن طريق حفظ مكتبة الألعاب الخاصة بهم في محرك أقراص قابل للتنقل. وسيحصل اللاعبون مجاناً عند الشراء على قسيمة بقيمة 1100 نقطة في لعبة Call of Duty يمكن استبدالها بالأدوات الموجودة داخل اللعبة 1. وسيتوفر محرك الأقراص ذو الإصدار الخاص في طراز 2 تيرابايت ** ويتم بيعه بالتجزئة بسعر 109.99 دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات حول هذا المنتج، يرجى زيارة متجر ويسترن ديجيتال. ومن المتوقع أن يصبح متوفراً للشراء لدى متاجر تجزئة ويسترن ديجيتال المختارة والمتاجر الإلكترونية في بداية شهر ديسمبر 2020.

WD_BLACK Call of Duty: Black Ops Cold War Special Edition P50 Game Drive SSD: يزود محرك الأقراص WD_BLACK P50 Game Drive SSD الحواسيب ووحدات التحكم (الكونسول) المتوافقة 2 بسرعات قراءة عالية للغاية ليقضي اللاعبون وقتاً أقل في الانتظار للعودة إلى اللعبة والمزيد من الوقت الفعلي في اللعب. وسيحصل اللاعبون الذين يشترون محرك الأقراص هذا أيضاً على قسيمة بقيمة 2400 نقطة للعبة Call of Duty يمكن استبدالها بالأدوات الموجودة داخل اللعبة1. وسيتوفر محرك الأقراص ذو الإصدار الخاص في طراز 1 تيرابايت ** ويباع بسعر 249.99 دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات حول هذا المنتج، يرجى زيارة متجر ويسترن ديجيتال. ومن المتوقع أن يصبح متوفراً للشراء لدى متاجر تجزئة ويسترن ديجيتال المختارة والمتاجر الإلكترونية في بداية شهر ديسمبر 2020.

WD_BLACK Call of Duty: Black Ops Cold War Special Edition SN850 NVMe SSD (1 تيرابايت**): يقلل هذا المنتج عالي الأداء والمستقبلي أوقات تحميل الألعاب وينقل الملفات بسرعة أكبر من الجيل السابق. ويوفر محرك الأقراص WD_BLACK SN850 NVMe SSD المدعّم بتقنية PCIe Gen4 من الجيل التالي* تجربة تحميل أكثر سلاسة للتطبيقات، مما يتيح للمستخدمين بدء التشغيل بسرعة. وسيحصل اللاعبون عند شرائه على 2400 نقطة في لعبة Call of Duty يمكنهم استبدالها بالأدوات الموجودة داخل اللعبة 1. وسيكون محرك الأقراص ذو الإصدار الخاص متوفر في طراز 1 تيرابايت من دون مشتت حراري بسعر 239.99 دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات حول هذا المنتج، يرجى زيارة متجر ويسترن ديجيتال. ومن المتوقع أن يصبح متوفراً للشراء لدى متاجر تجزئة ويسترن ديجيتال المختارة والمتاجر الإلكترونية في بداية شهر ديسمبر 2020.

للمزيد من المعلومات حول هذه المنتجات وعلامة WD_BLACK التجارية، يرجى زيارة http://www.wdblack.com/.

نبذة عن ويسترن ديجيتال

توفر ويسترن ديجيتال بيئة آمنة للبيانات وتقدم ابتكارات لعملائها من أجل حفظ مختلف البيانات وتحويلها والولوج إليها، وتشمل حلولنا برعايتها كافة أنواع البيانات وأوضاعها سواء كانت مراكز بيانات متطورة أو حتى الأجهزة الشخصية، ويتم تسويق منتجاتنا وحلولنا ضمن العلامات التجارية Western Digital® وG-Technology™ وSanDisk® وUpthere™ وWD.

© 2019 Western Digital Corporation والشركات التابعة لها، كل الحقوق محفوظة.

* محرك أقراص WD_BLACK SN850 ليس مصمم للتخزين الملحق بشبكة NAS أو بيئات الخادم.

** حسب استخدام سعة التخزين، 1 تيرابايت = 1 تريليون بايت. وقد تكون سعة المستخدم الفعلية أقل حسب بيئة التشغيل.

1 تُباع لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War بشكل منفصل. وتتطلب اتصال بالإنترنت وحساب Activision. والعرض مقيد بواحد لكل عملية شراء مؤهلة. الحد من استرداد 5 نقاط Call of Duty (ينطبق الحد فقط على عرض ويسترن ديجيتال الترويجي). وستكون نقاط اللعبة قابلة للاستخدام بمجرد تفعيلها في لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War. ويجب الاستفادة من قيمة العرض حسب التاريخ الموضح على الملصق الموجود على الجزء الأمامي من علبة المنتج طوال توفر إمدادات نقاط اللعبة. وتحتفظ ويسترن ديجيتال بحق تغيير هذا العرض أو إيقافه في أي وقت دون إشعار مسبق.

2متوافق مع PlayStation 4 وPlayStation 5 (لألعاب PS4 فقط) أو وحدات تحكم Xbox One وXbox™ Series X|S (لألعاب Xbox One فقط).

 © 2020 جميع الحقوق محفوظة لشركة ويسترن ديجيتال أو الشركات التابعة لها.

ويسترن ديجيتال وشعار ويسترن ديجيتال وG-Technology وSanDisk وWD وWD_BLACK وشعار WD_BLACK هي علامات تجارية مسجلة أو تابعة لشركة Western Digital Corporation أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة و/أو البلدان الأخرى. وتعد NVMe علامة تجارية تابعة لشركة NVM Express, Inc. وتعد PCIe® علامة تجارية مسجلة و/أو خدمة تابعة لشركة PCI-SIG في الولايات المتحدة و/أو البلدان الأخرى. وتعد Thunderbolt وشعار Thunderbolt علامتين تجاريتين تابعتين لشركة Intel Corporation أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة و/أو البلدان الأخرى. وتعد Windows علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لدى شركة Microsoft Corporation في الولايات المتحدة و/أو البلدان الأخرى. ولعبة CALL OF DUTY وCALL OF DUTY BLACK OPS هما علامتان تجاريتان تابعتان لشركة Activision Publishing, Inc. وجميع العلامات الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين.

مواصفات المنتج خاضعة للتغيير دون إشعار مسبق. وقد تختلف الصور المعروضة عن المنتجات الفعلية. وليست كل المنتجات متوفرة في جميع مناطق العالم.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.