أخبار

إطلاق سوار HONOR Band 6 المعزز بشاشة أكبر وإمكانات رائعة لتتبع المؤشرات الصحية

أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية عالمياً عن توفر سوار HONOR Band 6، وهو أحدث إضافة إلى مجموعة HONOR الفاخرة للأجهزة القابلة للارتداء. تم تزويد سوار HONOR Band 6 بشاشة AMOLED مذهلة قياس 1.47 إنش ويأتي مدعماً بترقيات ومزايا محسّنة للصحة واللياقة مع عمر بطارية قوي يدوم حتى 14 يوم، يعد HONOR Band6 مزيج مثالي من التصميم المبتكر والتقنيات الرائع ليلبي احتياجات المستخدمين الذين يرغبون بالحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم، يأتي سوار HONOR Band 6 بسعر مناسب للغاية مقابل 249 ريال سعودي ليرضي تطلعات الطلاب والموظفين الشباب في تعزيز أدائهم البدني ومراقبة حالتهم الصحية. سيتوفر HONOR Band 6 في أسواق معينة في المملكة العربية السعودية بدءاً من اليوم.

قال George Zhao، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR ” يعكس إطلاقنا لأحدث سوار لتتبع اللياقة – HONOR Band 6 – التزامنا الراسخ بتقديم منتجات متميزة تمكّن الأشخاص من اتباع أسلوب حياة أكثر صحة وإنتاجية”، كما أوضح “من خلال شاشة العرض المحسنة بقياس أكبر والمزايا المتقدمة لتتبع الصحة لسوار HONOR Band 6، أصبح تحقيق أهداف الصحة واللياقة أمراً بسيطاً وممتعاً وميسور التكلفة.”

شاشة أكبر مع تصميم أنيق

يوفر سوار HONOR Band 6 تجربة مشاهدة مريحة على معصمك ويتميز بشاشة AMOLED كبيرة ونابضة بالحياة مقاس 1.47 بوصة بدقة 194 x 368 ليوفر زيادة بنسبة 148% في مساحة العرض مقارنةً بسابقه. يأتي HONOR Band 6 بشاشة من الزجاج المنحني 2.5D مع طلاء مضاد لبصمات الأصابع بجانب تصميمه البديع والأيقوني والذي يكتمل بشعار HONOR اللافت للنظر على الجانب الأيسر بالإضافة إلى الزر الأيمن والذي تم تصميمه في مكان مناسب. يتميز HONOR Band 6 بمكتبة واسعة من وجوه الساعة وهو مصمم ليوفر الراحة طوال اليوم بفضل أشرطته المطاطية المصنوعة من السيليكون. يتوفر سوار HONOR Band 6 بثلاثة ألوان مذهلة هي: الأسود النيزكي والرمادي الحجري والوردي المرجاني، ويعد HONOR Band 6 ملحق عصري ليعبر المستخدمون عن أسلوبهم الفريد.

أعلى مستويات الرعاية لإدارة الصحة بشكل أفضل[1]

يعد سوار HONOR Band 6 الجهاز المثالي لأولئك الأشخاص الشغوفين بالصحة واللياقة، حيث يوفر مجموعة أساسية من مزايا متابعة الصحة بغرض إتاحة الفرصة للمستخدمين لفهم طبيعة أجسادهم على نحو أفضل. يأتي سوار HONOR Band 6 معززاً بميزة رصد تشبع الأكسجين في الدم[2] (SpO2)، حيث يمكن لسوار HONOR Band 6 الكشف عن مستويات الأكسجين في الدم، وهي ميزة ضرورية لأولئك الذين يرغبون بمراقبة صحتهم التنفسية أو الذين يستمتعون بالمشي لمسافات طويلة أو التسلق على ارتفاعات عالية. بفضل مستشعر معدل ضربات القلب والخوارزميات الدقيقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي، يدعم HONOR Band 6 أيضاً المراقبة المستمرة لمعدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتي تنبه المستخدمين عند اكتشاف معدل ضربات قلب غير طبيعي.

من خلال تتبع معدل ضربات القلب المتغيرة، يمكن لسوار HONOR Band 6 بسهولة تحديد مستويات التوتر لدى المستخدمين على مدار اليوم ومساعدتهم على التخلص من التوتر والإجهاد من خلال تمارين التنفس.

يعتبر الحصول على ليلة نوم هادئة في الليل بنفس أهمية الاهتمام بالصحة واللياقة طوال النهار، ويأتي سوار HONOR Band 6 بإمكانات مبتكرة لتتبع ومراقبة النوم، والتي تقوم بتحديد وتسجيل البيانات حول حالة النوم اليومية للمستخدمين، بما في ذلك النوم الخفيف والعميق ونوم حركة العين السريعة، بالإضافة إلى وقت الاستيقاظ والقيلولة التي تأخذها كل يوم. يوفر HONOR Band 6 أيضاً تقييمات واقتراحات مخصصة مصممة لتحسين جودة نوم المستخدمين.

ابق على تواصل مع عمر بطارية قوي ومزايا محسنة للحياة الذكية

صمم سوار HONOR Band 6 ليوفر عمر بطارية أطول وطاقة تكفي طوال اليوم. ويستطيع بشحنه لمرة واحدة أن يستمر لمدة تصل إلى 14 يوماً في ظل ظروف الاستخدام المعتادة و10 أيام في حالات الاستخدام الكثيف[3]. كما أنه مزود بتقنية الشحن السريع ويتيح للمستخدمين الاستمتاع باستخدامه لمدة 3 أيام بعد شحنه بسرعة لمدة 10 دقائق[4].

عند اتصال السوار بهاتف المستخدم، يقدم HONOR Band 6 مجموعة متنوعة من المميزات الحياتية التي تجعل المهام اليومية أسهل من أي وقت مضى. على سبيل المثال، تتيح ميزة التحكم عن بُعد للمستخدمين تشغيل كاميرا الهاتف الذكي الخاصة بهم والتقاط صورة مباشرة من المعصم[5]، بينما تشمل الميزات المفيدة الأخرى التحكم بسهولة في تشغيل الموسيقى[6]، تلقي الإشعارات للمكالمات أو الرسائل، وتنبؤات الطقس، والتنبيهات، وميزة العثور على الهاتف، لتوفر للمستخدمين راحة لا مثيل لها في أي وقت.

السعر والتوفر في المملكة العربية السعودية

يعتبر HONOR Band 6 جهاز رائع يقدم ميزات ووظائف مبتكرة بسعر مناسب مقابل 249 ريال سعودي فقط. يتوفر HONOR Band6 بثلاثة ألوان كلاسيكية – الأسود والرمادي والوردي، وسيتم إطلاق HONOR Band6 في المملكة العربية السعودية بشكل رسمي اليوم 8 أبريل 2021، وهو متوفر في جميع متاجر البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية بما في ذلك اكسترا ومكتبة جرير ولولو ونون وغيرها من منافذ البيع.


[1]هذا المنتج ليس مخصصًا ليكون جهازًا طبيًا. بيانات القياس والنتائج هي للإشارة فقط ولا تستخدم كأساس للتشخيص أو العلاج.

[2] سوار HONOR Band 6 غير مصمم ليكون جهازًا طبياً. يرجى استخدام جميع القياسات والنتائج كمرجع شخصي فقط وليس للاستخدام الطبي. خاصية قياس مستوى الأوكسجين غير متوفرة في اليابان وكوريا وتايوان. تعمل هذه الميزات مع تطبيق الصحة “Health” فقط.

[3] تأتي البيانات المدرجة من مختبرات HONOR. يرجي الرجوع بيئة اختبار HONOR:

الاستخدام العادي: تمكين خاصية مراقبة معدل ضربات القلب وتمكين تقنية تتبع النوم. تشغيل الشاشة لفترة وجيزة 200 مرة في اليوم، و50 رسالة نصية، و3 مكالمات، و3 منبهات للتذكير خلال 24 ساعة، وممارسة التمرين الرياضي لمدة 30 دقيقة كل أسبوع.

الاستخدام بكثافة: تمكين خاصية مراقبة معدل ضربات القلب وتمكين تقنية تتبع النوم. تشغيل الشاشة لفترة وجيزة 500 مرة في اليوم، و50 رسالة نصية، و3 مكالمات، و3 منبهات للتذكير خلال 24 ساعة، وممارسة التمرين الرياضي لمدة 60 دقيقة كل أسبوع.

[4] تأتي البيانات من مختبرات HONOR الداخلية. قد يختلف معدل الشحن الفعلي بسبب اختلاف البيئات والظروف.  

[5] هذه الميزة مدعومة فقط على أجهزة HONOR والتي تعمل بنظام Magic UI 2.0 أو الإصدار الأحدث.

[6] ميزة التحكم في تشغيل الموسيقى غير مدعومة على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS وبعض المزايا الذكية مدعومة فقط على أجهزة HONOR والتي تعمل بنظام Magic UI 2.0 أو الإصدار الأحدث.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.