بيانات صحفية

إطلاق متاجر سامسونج في المملكة بالتعاون مع “فيدا القابضة”

أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم، عن بدء تعاونها مع شركة “فيدا القابضة”، حاضنة الأعمال التي تأسست في عام 2017 بهدف دعم الشركات الناشئة ضمن مجموعة متنوعة من القطاعات ومنها قطاع التكنولوجيا، والتي تتخذ من العاصمة الرياض مقراً لها. وبموجب هذا التعاون، ستكون “فيدا القابضة” الراعي الرسمي لشركة سامسونج في المملكة، وستشارك في افتتاح متجر سامسونج في النخيل مول بمدينة الدمام.

وقال هيونغ بين جو، المدير العام لشركة سامسونج في المملكة العربية السعودية: “يسعدنا الإعلان عن بدء تعاوننا مع’فيدا القابضة‘ لافتتاح متاجر سامسونج في المملكة، والتي توفر لزوارنا ساحة فريدة للاستمتاع وتعلم أشياء جديدة، وإيجاد حلول لمعالجة التحديات. وفي هذا المتجر، يمكن للزائرين الاطلاع على أحدث ابتكاراتنا والكيفية التي تساعدهم بها لعيش حياة أكثر متعة وإبداعاً”.

ومن جانبه، قال فهد الحكير، رئيس مجلس إدارة “فيدا القابضة”: “نحن فخورون بالثقة التي منحتنا إياها سامسونج، وبمشاركتنا بتقديم متاجر سامسونج في أنحاء المملكة. وفي الوقت الذي تتواصل فيه مسيرة سامسونج نحو إيجاد الحلول المبتكرة، ستوفر متاجر سامسونج الجديدة طريقة خالية من الاحتكاك للتسوق بطريقة أكثر ذكاء”.

وسيكون متجر سامسونج وجهة متميزة للمستهلكين يمكنهم فيها اللعب والترفيه والتعلم وحل المشكلات، كما يتيح لهم الوصول إلى أحدث ابتكارات سامسونج العصرية لجعل حياتهم اليومية أكثر بهجة وإبداعاً.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.