أخبار

إنفيديا تعلن عن إطلاق شاشات G-SYNC جديدة .. تصميم 360 هرتز 6 مرات أسرع من الشاشات التقليدية

في عالم الألعاب التنافسية ، حيث يمكن لجزء من الثانية أن تحدث فرقًا بين النصر والهزيمة ، كشفت NVIDIA اليوم النقاب عن شاشات G-SYNC الجديدة بمعدل تحديث قدره 360 هرتز ، مما يوفر لعشاق الرياضات الإلكترونية واللاعبين التنافسيين أسرع شاشة للألعاب على الإطلاق تم صنعها. عند 360 هرتز، يتم عرض إطارات الألعاب مرة واحدة كل 2.8 مللي ثانية – أسرع بنسبة تصل إلى 6X من شاشات الألعاب المعتادة وأجهزة التلفزيون التقليدية.

تعرض كل من NVIDIA و ASUS أول شاشة G-SYNC 360Hz في العالم – ASUS ROG Swift 360 – في معرض الالكترونيات الاستهلاكية هذا الأسبوع في لاس فيجاس. تتوافق الشاشة ، التي ستكون متاحة في وقت لاحق من هذا العام ، بشكل مثالي مع GeForce® RTX، أسرع وحدات معالجة الرسومات في العالم ، لتقديم أفضل تجربة ألعاب على الإطلاق.

الارتفاع السريع في عدد المشاركين في بطولات ال Esports وجوائزها

تستمر ال Esports ومجتمعات الألعاب التنافسية في التوسع بمعدل هائل. يلعب أكثر من 60٪ من لاعبي جي فورس في جميع أنحاء العالم ألعابًا تنافسية كل شهر وتم توزيع 211 مليون دولار كأموال جوائز Esports في عام 2019 ، وهو ما يمثل قفزة 29 ٪ عن العام السابق. ارتفع عدد مشاهدي ال Esports أيضًا ، حيث قام أكثر من 450 مليون لاعب بمشاهدة البطولات التنافسية التي يتم لعبها في الوقت الفعلي.

NVIDIA G-SYNC – قيادة الابتكار وتطوير الألعاب

تم طرح NVIDIA G-SYNC لأول مرة في عام 2013 ، وهي مشهورة بتقنية معدل التحديث المتغير (VRR) المبتكرة التي تقضي على التمزق من خلال مزامنة معدل تحديث الشاشة مع معدل إطارات ال GPU. منذ ذلك الحين ، أضافت معالجات G-SYNC تقنيات عرض جديدة لتسريع شاشات ال Esports ، بما في ذلك زيادة الديناميكية لتحسين التصور المشغل ، والبرامج الثابتة المعدلة حسب الطلب لتحسين جودة الصورة للحصول على هدف أفضل ، ومعدلات التحديث الآن 360 هرتز لرد الفعل السريع. بينما قبل محترفو ال Esports سابقًا تمزق الإطار على الشاشة لتجنب انتظار تحديث الإطار التالي ، مع تقنيات G-SYNC من 360 هرتز و VRR ، يتم الآن تحديث الإطارات في أقل من 3 مللي ثانية ، لذلك يمكن لمحترفي ال Esports الحصول على إطارات خالية من التقطيع وانخفاض بشكل لا يصدق في وقت الاستجابة.

تم تصميمها لصالح المحترفين الرياضيين – ASUS ROG Swift 360

تم تطوير ASUS ROG Swift 360 بالتعاون مع NVIDIA، وهي مصممة خصيصًا لمسابقات و بطولات ال Esports وتضم عامل شكل 24.5 بوصة للحفاظ على كل بكسل من العمل في مجال الرؤية. تتميز ASUS ROG Swift 360 بتشطيبات ROG الأنيقة الجديدة من ASUS والتي تشعرك في بيتك كأنك على المسرح الكبير في أي حدث من أحداث ال Esports بالإضافة إلى:

معدل التحديث السريع: 360 هرتز توفر صورًا واضحة وضوح الشمس ، وزمن وصول منخفض للغاية للنظام للحصول على أوقات رد فعل أسرع ، وحركة أكثر سلاسة لبقاء المحترفين على الهدف.

مصممة للرياضات الإلكترونية: العب كيف يلعب المحترفون ولا يفوتون أبدًا لحظة حرجة مع شاشة عالية الدقة Full HD مقاس 24.5 بوصة.

الوضوح الفائق: لا تميل إلى تمزيق أو وميض أو تقطيع باستخدام تقنية NVIDIA G-SYNC VRR.

معتمدة الجودة من NVIDIA: تخضع جميع شاشات العرض المعتمدة من G-SYNC لعملية التحقق من الصحة الصارمة وتخضع لـ 300 اختبار لجودة الصورة لضمان تقديمها للجودة المتسقة والأداء الأقصى.

ستعرض NVIDIA شاشة G-SYNC 360Hz الجديدة في جناحها الصحفي في فندق Wynn خلال معرض CES هذا الأسبوع ، مع مجموعة من عروض Esports التي توضح كيف يحسن 360 هرتز أداء اللاعب في تحقيق الأهداف ، والتصويب ، والتصور.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.