أجهزة واكسسواراتأخبار

كانون تطلق ثلاث كاميرات فيديو جديدة من سلسلة LEGRIA HF R Series‎ لتصوير اللحظات المميّزة

LEGRIA HF R Series

كشفت كانون اليوم عن ثلاث كاميرات فيديو جديدة من سلسلة LEGRIA HF R Series، وهي LEGRIA HF R68 وLEGRIA HF R66 وLEGRIA HF R606. وتعتبر هذه الكاميرات خياراً ممتازاً لتصوير اللحظات العائلية المميّزة وتشاطرها بالتعريف العالي الكامل. وهي تسهّل أيضاً تصوير الأفلام ذات النفحة الإبداعية للاستمتاع بمشاهدتها مراراً وتكراراً.

تصوير اللحظات الثمينة

تجمع كاميرات الفيديو الجديدة بين نظام الفيديو بالتعريف العالي الكامل من كانون وبين معالج DIGIC DV4 عالي الجودة، فتحرص على التقاط اللحظات العائلية المفضّلة، من العطلات، إلى الحفلات أو الفعاليات المدرسية، بتفاصيل مذهلة. وتضمّ هذه الكاميرات عدسة زوم بصري ×32 مع زوم متطوّر ×57، فتتيح تصوير مجموعة واسعة من المشاهد ومواضيع التصوير عن قرب وعن بعد.

ومع كاميرات LEGRIA الجديدة لن يفقد المصور مواضيع التصوير على الإطلاق عند استخدام الزوم القوي، بفضل خاصيّة Zoom Framing Assist. فما على المستخدم سوى الضغط على زرّ البحث الخاص، فتوسّع الكاميرا الزاوية نطاق الرؤية تلقائياً لإعادة تحديد موضوع التصوير، ثم تعيد تصغير الصورة مجدداً. وتضمن هذه الكاميرات نيل صور واضحة دائماً، بفضل نظام Intelligent IS الذكي الذي يحدّ من اهتزاز الكاميرا، ويسمح بالاقتراب من الحدث أثناء حصوله.

وليتمكن المصور من شمل عدد أكبر من مواضيع التصوير في كل صورة، مثلاً الجماعات الكبيرة في التجمّعات العائلية والمشاهد الشاسعة أثناء العطلات، تضمّ كاميرا LEGRIA HF R68 عدسة جديدة واسعة Wide Attachment يمكن تركيبها بسرعة على الكاميرا لتصغير المدى البؤري إلى 26.9 ملم، ممّا يوسّع زاوية الرؤية العامة للكاميرا.

مرح للعائلة كلها

أصبحت إضافة التفاصيل الإبداعية إلى الأفلام مسألة سريعة وبسيطة بفضل مجموعة من أنماط التسجيل الجديدة سهلة الاستخدام. فعند التسجيل بالحركة البطيئة مثلاً، يمكن تقليص السرعة حتّى النصف، وهذا مثالي لتصوير الهدف الأول الذي يسجله أطفالكم مثلاً ومشاهدته مجدداً، أو تسريع الأحداث لجمع مشاهد غروب الشمس أثناء العطلات، أو رحلات المغامرة، بلقطات سريعة.

ولتسجيل اللحظات العائلية المميزة بسهولة، يتمّ حفظ لقطات الفيديو المصوّرة في نمطBaby Mode تلقائياً في ألبوم خاص، ممّا يسمح بمشاهدة اللقطات بسهولة، وتشاطرها مع المقرّبين. وحرصاً على عدم حذف المشاهد عن طريق الخطأ، توقف وظيفة حماية الملفات القدرة على محو الملفات أو تحريرها، فيستطيع الأطفال مشاهدتها من دون أي خطر.

تشاطر اللحظات المسجّلة

بعد تسجيل أحداث اليوم كاملة، يمكن تشاطرها بسهولة مع أجهزة أخرى عبر ميزة اتصالات المجال القريب¹، بما في ذلك الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وبرنامج Connect Station CS100 الذي كشفت عنه كانون حديثاً. ومن السهل أيضاً تحميل المحتوى إلى مواقع التواصل الاجتماعي والخدمات السحابية، لتشاطره فوراً مع الأشخاص حول العالم. وتتلاءم كاميرا LEGRIA HF R606 مع بطاقات SD من طراز FlashAir ²، لتشاطر الصور أو حفظها أو مشاهدتها على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، من دون الاتصال بالإنترنت.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى