أخبار

استمتعوا بمزايا التخزين الآمنة وغير المحدودة وشاهدوا فيديوهات الكاميرا المنزلية في الوقت الفعلي مع حل EZVIZ CloudPlay

يتيح الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يوم من EZVIZ CloudPlay للمستهلكين تخزين وحماية أحجام غير محدودة من تسجيلات كاميرا المراقبة بالإضافة إلى مشاهدة فيديوهات الكاميرا بالوقت الفعلي عبر تطبيق EZVIZ

سواء كنتم محتارين بشأن اختيار أول كاميرا مراقبة للمنزل أو تخططون لإضافة أحدث الأجهزة إلى نظام الأمن والمراقبة في منزلكم الحالي، هناك عاملين أساسيين لا بد أن يتوفرا: مدى وضوح جودة اللقطات ومكان تخزين مقاطع الفيديو بأكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة لتجنب التكاليف الإضافية.

تتيح لكم EZVIZ تحقيق ذلك وأكثر من خلال منصتها الأساسية الجديدة CloudPlay، التي توفر للمستخدمين حل تخزين سهل الاستخدام وسلس يتميز بمعايير الأمان الرائدة في القطاع ويستخدم تقنية تسجيل تتبع الحركة الأحدث كي لا يفوت أصحاب المنزل أي شيء مطلقاً. ويتم كل ذلك من خلال الحوسبة السحابية، لذلك لا داعي للقلق بشأن نفاد مساحة التخزين. وكان استخدام بطاقات microSD لحفظ تسجيلات الكاميرا شائعاً لدى العديد من المستخدمين كي يحتفظوا بالبيانات داخل نظامهم المحلي. لكنهم كانوا يعانون عند استخدامها من مساحة التخزين المحدودة، مما يضطرهم لشراء بطاقات ذاكرة جديدة باهظة الثمن أو استغراق وقت طويل في نقل التسجيلات من بطاقة microSD إلى الحاسوب قبل إعادة استخدام البطاقة الفارغة.

ولم تعد هذه المشكلة موجودة مع EZVIZ CloudPlay، حيث يتم الآن تخزين كل شيء بشكل آمن على السحابة، مما يعني أن المستخدمين سيتمتعون الآن براحة البال بفضل معرفتهم أنه بغض النظر عن مكان وجودهم، سيتمكنون بسهولة من التحقق مما يحدث ضمن أنظمة أمان منازلهم باستخدام تطبيق EZVIZ على هواتفهم الذكية.

ما الفوائد التي يقدمها حل EZVIZ CloudPlay؟

يوفر حل EZVIZ CloudPlay للمستخدمين مجموعة واسعة من المزايا عند مقارنته بكاميرات المراقبة المنزلية التقليدية. ولن يفوت المستهلكون بفضله أي لحظة، سواء كان ذلك حدثاً عائلياً مهماً أو فحصاً روتينياً لدى الطبيب. ويتيح EZVIZ CloudPlay للمستخدمين عرض وإعادة تشغيل الفيديو من السحابة بسهولة من هواتفهم الذكية عبر تطبيق EZVIZ. ولن يضطر المستخدمون أبداً إلى القلق بشأن فقدان الفيديوهات الناتج عن تلف بطاقة التخزين أو سرقة الكاميرا. وعلى عكس الخدمات الأخرى القائمة على الاشتراك، تمتلك EZVIZ CloudPlay مساحة تخزين غير محدودة.

يستطيع المشتركون تفعيل EZVIZ CloudPlay لحفظ مقاطع الفيديو تلقائياً، سواء كان المالك يشاهدها أم لا، ليتم تسجيل اللقطات وحفظها على السحابة. ويمكنهم أيضاً مشاركة الفيديو أو إعادة تشغيله أو تنزيله بسهولة عبر تطبيق EZVIZ. وتتوفر مجموعة واسعة من خطط الاشتراك، مما يضمن توفر الخيار المناسب لتلبية احتياجات أي مستخدم.

يُعد أمان البيانات والخصوصية أولوية قصوى لدى EZVIZ وهذا هو السبب الذي دفعها لتعزيز مزايا الأمان الشاملة لتتبع المعايير الرائدة في القطاع وتضمن الحفاظ على خصوصية جميع البيانات وأمانها. هذا يعني أن عمليات نقل البيانات بين جهاز المستخدم والسحابة يتم تشفيرها بشكل مزدوج من طرف إلى طرف، بالإضافة إلى تخزين الفيديو المشفر وخاصية المصادقة متعددة الخطوات.

الوصول إلى EZVIZ CloudPlay

تعد الاستفادة من هذه المزايا المشوقة بقمة السهولة، فما عليكم سوى تنزيل وتثبيت تطبيق EZVIZ، ثم تحديد الكاميرا التي ترغبون بتسجيلها في الخدمة، واختيار خطة الاشتراك التي تناسب احتياجاتكم، وهكذا ستتمكنون من الاستمتاع بجميع مزايا EZVIZ CloudPlay.

يتم تقديم مجموعة مرنة من خطط الاشتراك. ويتضمن ذلك إصداراً تجريبياً مجانياً لمدة 30 يوماً متاحاً لكل عملية شراء لأحد كاميرات EZVIZ يسمح للمستهلكين بتجربة الخدمة لمدة شهر قبل اتخاذ قرار بشأن الاشتراك المدفوع. وهناك أيضاً مجموعة متنوعة من الخيارات القياسية والمتميزة التي تُوفر مجموعة متنوعة من الفترات. للمزيد من التفاصيل حول خطط الاشتراك والأسعار، يرجى زيارة: https://www.ezvizlife.com/page/cloudplay

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.