أخبار

استمتع بميزات تخصيص جديدة وتواصل بشكل أفضل مع تطبيق Good Lock المحدّث

إذا كنت من الأشخاص الذين يستمتعون بجعل كل جانب من جوانب أجهزتهم الذكية يعبر عن شخصيتهم ويعكس ميولهم وتوجهاتهم، فإن تطبيق Good Lock المحدث يوفر مجموعة واسعة من الميزات القابلة للتخصيص التي تتيح لك تخصيص مظهر وتجربة واجهة استخدام جهاز Galaxy .

وبهدف وضع المزيد من قدرات التخصيص بين يديك مباشرة، تم طرح العديد من الميزات الجديدة والمثيرة في تطبيق Good Lock. وإلى جانب ثلاثة تطبيقات جديدة تماماً مصممة لمساعدتك في جعل قلم S Pen وخلفيات هاتفك ولوحة المفاتيح تعبر حقاً عن شخصيتك، تم أيضاً تحديث تطبيقين بميزات جديدة لتزويدك بأقصى قدر من سهولة استخدام الجهاز.

صمم قلم S Pen بما يتناسب مع أسلوب حياتك

يُعد تطبيق  Pentastic الجديد أول تطبيق في  Good Lock،  وهو تطبيق يتيح لك تخصيص الطريقة التي يعمل بها قلم S Pen. ويتيح لك تطبيق Pentastic تخصيص كيفية استجابة قلم S Pen لك من خلال توفير سمات وخيارات صوتية مختلفة لميزات مثل خاصة الأوامر عن بُعد  Air command ومؤشر Hover.

إضافة إلى ذلك، يتيح لك تطبيق Pentastic إعداد اختصار قلم S Pen المخصص لك. وباستخدام هذه الميزة  يمكنك تحديد تطبيق لبدء التشغيل على الفور عن طريق النقر المزدوج لقلم S Pen على شاشة هاتفك الذكي مع الضغط باستمرار على زر S Pen في الوقت ذاته. ويضمن لك ذلك الوصول فوراً إلى الوظائف التي تهمك بصورة أكبر.

خلفيات متحركة ثلاثية الأبعاد

يُعد تخصيص الشاشة الرئيسية وشاشة القفل لجهازك واحدة من الطرق التي يمكنها أن تجعل هاتفك الذكي خاصاً بك ويعبر عن شخصيتك بشكل مثالي، وباستخدام تطبيق Wonderland، يمكنك القيام بهذه الخطوة من خلال إنشاء خلفيات متحركة ثلاثية الأبعاد لجهازك.

ويُعد Wonderland عبارة عن تطبيق مميز يدعم إنشاء خلفية ثلاثية الأبعاد بشكل سلس وسريع. وبمجرد تحديد خلفية وصورة للتحويل في التطبيق، يمكنك تطبيق تأثيرات الحركة وتأثيرات الجسيمات والاختيار من بين مجموعة من الإعدادات المسبقة لإنشاء خلفية متحركة فريدة من نوعها وديناميكية.

لوحة مفاتيح مصممة خصيصاً لك

نظراً لدورها الحاسم فيما يتعلق بكيفية استخدامنا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، تُعد لوحة المفاتيح بطبيعة الحال واحدة من أكثر الوظائف شيوعاً وأهمية في أي جهاز. وبهدف توفير تجربة لوحة مفاتيح مُحسَّنة بما يتناسب مع ذوقك وتفضيلاتك، تم تصميم تطبيق  Keys Cafe القادم للسماح لك بتخصيص إعدادات لوحة المفاتيح لتكون أكثر راحة بفضل ارتفاع لوحة المفاتيح وتغيير حجم العرض وخيارات تغيير موضع تخطيط المفاتيح.

إضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدم من إدخال بعض السمات الشخصية في تجربة لوحة المفاتيح الخاصة به من خلال مجموعة السمات والتأثيرات الديناميكية المتوفرة في تطبيق Keys Cafe. وسيتم إطلاق Keys Cafe أيضاً بميزة فريدة من نوعها تحول تجربة الطباعة إلى لعبة من خلال توفير النتائج والتصنيفات للمساعدة في تقليل الأخطاء المطبعية.

تخصيص تجاربك

تم تجهيز التحديث القادم لتطبيق Home Up لتزويدك بمزيد من التحكم في عملية المشاركة. ومن خلال ميزة Share Manager ، ستتمكن من اختيار ميزة إخفاء أوامر معينة – مثل المشاركة القريبة والمشاركة المباشرة – من نافذة المشاركة حسب اختيارك، إضافة إلى إدارة جهات اتصال المشاركة المباشرة الخاصة بك عن طريق اختيار الجهات المفضلة أو تلك التي تريد إخفاءها. علاوة على ذلك، يمكنك الاستمتاع بمزيد من التحكم في تجربة المشاركة عن طريق إدارة التطبيقات التي تظهر في نافذة المشاركة الخاصة بك.

وتجلب تحديثات تطبيق MultiStar ميزة I ♡ Galaxy Tablet  للمستخدمين، وهي الميزة التي تتيح لك الاستمتاع بخاصية مشاركة لوحة المفاتيح لاسلكياً الجديدة بالكامل. وتتيح لك هذه الميزة ربط هاتفك الذكي بلوحة Book Cover Keyboard المرفقة بجهازك اللوحي والتبديل بسلاسة بين الكتابة على كلا الجهازين. ويدعم تطبيق MultiStar أيضاً تغيير اتجاه التطبيقات المثبتة بشكل مريح، مما يتيح لك خيارات متعددة لكيفية تحرك التطبيق المثبت عند التبديل بين وضعيتي البورتريه والمشهد.

تتوفر تطبيقات Pentastic وWonderland وKeys Cafe للمستخدمين الآن. وسيتوفر تطبيقي Keys Cafe وHome Up المحدث على تطبيق Good Lock في بداية أكتوبر .

تويتر

تمت إضافة مجموعة من تحديثات التخصيص الرائعة إلى تطبيق Good Lock، مع المزيد من الخيارات لتحسين تجربة استخدام قلم S Pen والخلفيات المتحركة الديناميكية

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.