التغطية الكاملة لمؤتمر سامسونج للكشف عن الجالكسي نوت 3 وساعة سامسونج الذكية #IFA2013

في ظل أحداث مؤتمر IFA التقني, وفي مؤتمر خاص أقامته سامسونج للكشف عن جهاز جالكسي نوت 3 وساعة  Galaxy Gear . ها نحن في نيوتك كما عودناكم بأن نغطي لكم كل ماهو جديد نقوم بتغطية هذا المؤتمر والذي أقيم في هذا اليوم في الساعة5 مساء بتوقيت غرينتش ” الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية ” مع كل تمنياتنا بأن تعجبكم تغطيتنا ونسعد بتعليقاتكم أسفل الموضوع .

مؤتمر اليوم ابتدى بحديث السيد كيه شين الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج حيث أنه بدأ بالحديث عنجهاز الجالكسي نوت 3 , وقد قام أيضا بالإعلان عنه رسمياً .. حيث أوضح أن الجهاز سيكون انحف و اخف و اسرع و اكبر كما أنه تحدث وقال بأن الجهاز يحوي قلم أكثر كفاءة و خلفية جميلة و يحوي أحدث إصدارات الجيل الرابع و ستعمل على شبكات كثيرة. وفيما يلي سنستعرض معاً صوراً ومواصفات ومميزات للجالكسي نوت 3 .

مواصفات جهاز Galaxy Note 3

هذا وقد احتوى الهاتف أيضا على عدد من الميزات مثل :

كما تم أيضا استعراض قلم S الشهير بعد إعادة تصميمه وتم تبيين كفائته مع جميع الميزات السابقة الذكر وبجدارة عالية, حيث انه أصبح هو المفتاح للاستخدام الأمثل والكامل لجهاز الجالكسي نوت 3 . كما أن الشركة وعدت بأن كاميرا الهاتف ستكون قادرة على تصوير الفيديو بدقة 4K .



هذا وأيضاً تم الإعلان في المؤتمر عن الجهاز الأعلى دقة في العالم من ناحية الشاشة , والذي جعل الجميع ينبهر منه أيضا حيث أن التوقعات لم تسري في صالحه .. Galaxy Note 10.1 نسخة 2014 .

مواصفات Galaxy Note 10.1 نسخة 2014


وكما أتت التوقعات فقد أسقطت ساموسنج كافة ما كانت تحتفل به سوني من وجهة نظري فقد أعلنت أيضا عن ساعة Galaxy Gear الرائعة بمعنى الكلمة . حيث أنها أصبحت تجعل الحياة أسهل فبجانب أنها ذكية فقد أصبحت تمكنك من الاتصال والرد على مكالماتك عن طريقها وبها , وأيضا بإمكانك قراءة الايميلات على شاشتها , كما أنها أيضا ستحتوي على تطبيقات خاصة بها كثيرة .

مواصفات ساعة Galaxy Gear


الأجهزة ستكون متوفرة في 25 سبتمبر للبيع في 149 بلداً كما تم الإعلان بذلك .

نتمنى أن نكون وفقنا في تغطيتنا المبسطة والشاملة للحدث كاملاً ,, وترقبوا مواضيعنا الخاصة بالأجهزة ..

دمتم بخير ^_^

Exit mobile version