أخبار

الجالكسي نوت 2 يحصل على تحديث الجيلي بين ( أندرويد 4.1.2 ) مسرب !

يبدو أن سامسونج جادة في تحديث هواتفها لآخر نسخة من نظام الأندرويد بأقصى ماتستطيع ، فكما علمنا قبل أيام من تأكيد سامسونج على حصول الجالكسي اس 3 والنوت 2 على الأندرويد 4.2 في بداية 2013 تم تسريب تحديثات 4.1.2 للجالكسي اس 3 والجالكسي اس 2   والآن تم تسريب التحديث للجالكسي نوت 2 أيضاً .

يعتبر هذا التحديث تحديثاً فرعياً لنسخة الأندرويد 4.1 ( الجيلي بين ) و هو التحديث الثالث لهذه النسخة بعد 4.1 و 4.1.1 ، التحديث يشمل على عدة مزايا منها إصلاحات وتحسينات على أداء النظام وزيادة السلاسة والثبات فيه ، كما أن الروم رسمي من سامسونج وتم تسريبه وهو موجود على موقع سام موبايل ولكن لا ينصح بتحميله حالياً الا لمن يتملك الخبره أو من يود تجربة الروم فقط ويفضل انتظار وصول الروم لجهازك بشكل رسمي لاحقاً .

ولمن أراد تحميل الروم فيمكنك تحميله من هنا وتركيبه عن طريق الأودين ( على مسؤوليتك الخاصة ) ولكن يجب الإنتباه فالروم ماسح أي أنك ستفقد جميع بياناتك وملفاتك على الجهاز لذلك قم بأخذ نسخة أحتياطية قبل التركيب .

من قام بتجربة الروم يؤكد خلوه من المشاكل واستقراره وهذا يدل على أن التحديث الرسمي أصبح مسألة أيام فقط .. ما رأيك بتحديثات سامسونج السريعة هذه الأيام ؟

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ما شاء الله عليكي يا سمسونج ابدعتي
    بانتظار التحديثات الرسميه
    وان شاء الله يطلع تخديث للنوت 1
    والى الامام سامسونج

  2. والنوت الاول ماله تحديث بعد الايسكريم ؟؟

    هلكتنا البطارية تخلص بسرعة بعد الايسكريم

زر الذهاب إلى الأعلى