تطبيقات

تطبيق التنبيه الذكي morning kit للأندرويد والأيفون

morning-kit

morning kit هو تطبيق التنبيه الذكي الذي يعرض لك كل المعلومات الهامة التي تحتاجها لتبدأ يومك، فمعه يمكنك أن ترى بسرعة الجدول الزمني الخاص بك، بالإضافة إلى الطقس اليوم، عناوين الأخبار، الوقت في جميع أنحاء العالم، أسعار الصرف، وأكثر من ذلك بكثير و تم تصميم التطبيق بواسطة أستوديو Yooii.

حيث يمكنك التطبيق من تخصيص لوحات معلومات لتناسب نمط حياتك، وتغيير الخلفية كما تريد، أو من الصور المفضلة لديك، فهو يساعدك على توفير الوقت وبدأ يومك أكثر نشاطاً.

يتميز بالعديد من المميزات من بينها وظائف التنبيه ويشمل: الموسيقى MP3، النغمات، الاهتزاز، الموسيقى الصباحية للتطبيق والتمرير السريع لوقف التنبيه، كما يشتمل على وظائف لوحة المعلومات وفيها أكثر من 10 لوحات من المعلومات بما في ذلك الطقس، إطار الصورة، الأخبار، العالم على مدار الساعة، التقويم، التاريخ، فليكر، مذكرة، أسعار العملات إلى جانب مزيد من المعلومات في التحديثات المستقبلية.

ليس هذا فقط، لكنه يحوى أخبار الطقس، درجات الحرارة، التقويم، بالإضافة إلى عرض أبرز العناوين الهامة في مكان واحد، بالإضافة إلى معرفة التوقيت المحلى لمدن مختلفة، وإمكانية البحث وعرض الصور على أساس الكلمة واللون والدرجات الرمادية.

صور منوعة من تطبيق morning kit
تطبيق morning kit متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق morning kit متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى