أخبار

الطلب المسبق على سلسلة هواتف HUAWEI P30 يسجل اقبالا كبيرا من قبل المستهلكين

أدى الترقب الشديد لإطلاق سلسلة هواتف HUAWEI P30  إلى تسجيل طلبات الشراء المسبق للجهاز إقبالاً واسعاً وقد بلغ الاهتمام بسلسلة هواتف HUAWEI P30 إلى هذا النجاح حتى قبل طرحها في المتاجر، الأمر الذي عزز من شعبية سلسلة هواتف P على نطاقٍ واسع بين المستخدمين في المملكة العربية السعودية من الساعين لتجربة المزايا المتفوقة التي يوفرها الهاتف، لا سيما تجربة التصوير الاحترافي.

أصبحت سلسلة هواتف HUAWEI P30 متوفرة لدى متجر هواوي الرئيسي في الرياض بارك منذ 11 أبريل، وسيحظى جميع المستهلكين في المملكة بفرص اختبار المزايا المبتكرة للهاتف. وتتميز سلسلة هواتف HUAWEI P30 بابتكارات متفوقة وخصوصاً في مجال الكاميرا مثل حساس (سوبر سبكترم) من هواوي (SuperSpectrum) وعدسة (سوبر زوم) (SuperZoom) اللذين يطلقان العنان لتجارب تصوير فوتوغرافي وفيديوي غير مسبوقة بالإضافة للذكاء  الاصطناعي، والأداء المتقدم، وتصميمها الجميل، وتمثل سلسلة  HUAWEI P30 قفزة نوعية لشركة هواوي تأتي بعد عقود من التطوير المتواصل لتقنيات الكاميرات الرقمية لترسم معايير جديدة للقطاع وتغير تصور المستهلكين عن إمكانيات التصوير بالهواتف الذكية، وجعلها أفضل تجربة تصوير فوتوغرافي عبر منح المستخدمين تجربة فريدة واستثنائية في التصوير الاحترافي، لا سيما أنها تقدم قدرات تصويرية مطورة وعالية، منها التسجيل المزدوج لعروض الفيديو القريبة والبعيدة في آنٍ واحد، والتصوير الليلي بألوانٍ غنية جداً.

وتراهن هواوي من خلال طرحها سلسلة هواتف HUAWEI P30على تغيير توقعات المستخدمين من الهواتف الذكية من ناحية جودة التصوير، خاصة بعد أن سجل الهاتف HUAWEI P30 Pro نتيجة قياسية غير مسبوقة في اختبار DxOMark بلغت 112 بالاعتماد على كاميرته الرباعية الجديدة من لايكا، والتي تشمل كاميرا رئيسة بدقة 40 ميجابكسل تتضمن حساس (سوبر سبكتروم)، وكاميرا واسعة زاوية التصوير جداً بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا للصور البعيدة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا “تي أو إف” من هواوي، ويضاف إلى كل ذلك كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي الرائعة بمستوى جديد تماماً.

وأصبح التثبيت البصري والاصطناعي لاهتزاز الصورة متوفراً في جميع إعدادات التقاط الفيديو، فيظهر الفيديو الذي تصوره ثابتاً في كل مرة، وتمكنك عدسة التقريب سوبر زوم أيضًا من التقاط مشاهد مقربة واضحة، ويساعدك محرر الأفلام المعتمد على الذكاء الاصطناعي بتحديد أبرز الأحداث تلقائياً في الفيديو ويقدم لك الأدوات اللازمة لإضافة موسيقى الخلفية والمؤثرات الخاصة، مثل الفواصل الزمنية والحركة البطيئة، وهكذا تتمكن من إنتاج محتوى فيديو جذاب تفخر بمشاركته مع الأصدقاء والعائلة.

وتتميز هواتف HUAWEI P30  بأداءٍ فائق وكفاءة منقطعة النظير بفضل المعالج كيرين 980 من هواوي (HUAWEI Kirin 980)، المصنع بتقنية من رتبة 7 نانومتر والمزود بوحدتي معالجة عصبية ما يمكنه من التعرف على الصور بسرعة أكبر.

كما تتميز سلسلة هواتف HUAWEI P30 بقدرة شحن فائق بالاعتماد على شاحن هواوي (سوبر تشارج) باستطاعة 40 واط يستطيع شحن البطارية القوية طويلة العمر بقدرة 4200 ميلي واط ساعي، إلى 70% من طاقتها القصوى خلال 30 دقيقة؛ وهي تتيح استخدام الهاتف بصورة مكثفة لأكثر من يوم كامل دون الحاجة إلى شحن البطارية، وتتضمن نظام تبريد (سوبر كول) يتيح له تبديد الحرارة بكفاءة وفعالية عالية حتى في حالات الاستخدام المكثف.

وقدمت هواوي في كل من هذه الأجهزة المختلفة مزايا وأداء يلبي متطلبات مجموعات متنوعة من المستخدمين؛ فلعشاق السناب الشات عملت هواوي على تطوير كاميرا سلسلة هواتف P30 كي تتناسب مع تطبيق سناب شات، لوضع المزيد من ابتكارات الكاميرا بين يدي المستخدمين، وكي يتمكن مستخدمو هذا التطبيق من الانغماس في المزيد من التجارب عند استخدام كاميرا سلسلة هواتف P30.

وصُمّمت سلسلة الأجهزة P30 بلون ناتج عن تسعة طبقات من الألوان النانوية، فالجهاز HUAWEI P30 بمقاس 6.1 بوصة والجهاز HUAWEI P30 Pro بمقاس 6.47 بوصة يأتيان بتدرجات لونية جديدة: كريستالي لامع، أسود الفجر، شروق الشمس العنبري، الأبيض اللؤلؤي، الأسود، أما شاشتهما اللتان تدعمان دقة FHD+ (2340×1080) فمن النوع الذي يحمل ثلمة على شكل قطرة الندى ما يوفر أقصى مساحة للعرض ومظهر جمالي متسق ورحب.

الأجهزة متوفرة لدى متجر الهواوي الرئيسي في الرياض بارك وعبر الموقع الالكتروني ولدى الموزعين المعتمدين لهواوي في المملكة العربية السعودية. جهاز HUAWEI P30 Lite ب 1099 ريال سعودي وجهاز HUAWEI P30 ب 2499 ريال سعودي. وجهاز HUAWEI P30 Pro  ب 3399 ريال سعودي.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */