ألعاب الفيديو

لعبة السباق الشيقة Asphalt Xtreme للأندرويد والأيفون

asphaltxtrm

تحظى ألعاب السباق باهتمام محبي ألعاب الهواتف الذكية ومع لعبة السباق الجديدة Asphalt Xtreme التي تقدمها شركة Gameloft سوف تعيش مغامرة حقيقة من خلال قيادة سيارتك في المنطاق المجهولة وبين الكثبان الرملية، فيمكنك اقتحام الوديان لتخطي جميع منافسيك لتصل إلى خط النهاية.

يمكنك الاختيار ما بين سيارات الدفع الرباعي أو الشاحنات وأطلق العنان لأسلوبك فكل الأنواع السبعة لسيارات الطرق الوعرة توفر نكهات فريدة من اللعب، مما يسمح لك باستمرار أن تستكشف تجارب جديدة وصعبة، وتتضمن اللعبة أكبر العلامات التجارية الموجودة للسيارات في السوق مثل سيارة جيب، فورد، مرسيدس، شيفرولية والكثير من سيارات السباق المرخصة للطرق الوعرة.

تسمح اللعبة أيضاً بإمكانية تعدد اللاعبين، فبإمكانك أن تخض معارك وجهاً لوجه مع 8 لاعبين بشكل متزامن، وستواجه منافسة شديدة لذلك عليك البقاء متيقظ، كما يمكنك السباق في مجموعة متنوعة من الأماكن الغريبة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الأنهار الجليدية في سفالبارد، الكثبان الرملية في وادي النيل، والغابات.

كما تمكنك اللعبة من تصميم سيارتك بنفسك والتعديل فيها ضمن مجموعة رائعة من التحديثات، وتتكون اللعبة من أكثر من 500، استعد للمغامرة والتحدي وانطلق في سباق السيارات الأكثر إثارة مع لعبة Asphalt Xtreme

صور لعبة Asphalt Xtreme
لعبة Asphalt Xtreme متوفرة بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

لعبة Asphalt Xtreme متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى