المجموعة الثانية من التطبيقات مفتوحة المصدر للأندرويد

تجربة التطبيقات مفتوحة المصدر تجربة مختلفة ثرية بداية بالدافع الأخلاقي خلف رغبتك في تجربتها إمتداداً للمجتمع الملهم الذي يستخدم ويطور هذه التطبيقات عادة , نشرنا في نيوتك سابقاً المجموعة الأولى من التطبيقات متضمنة تطبيقات محادثة ومشغلات الفيديو والبريد الإلكتروني .

ونكمل هنا المجموعة الثانية المتمثلة في عدد من التطبيقات الأساسية  للمهتمين بالحصول على تجربة مختلفة وامنة على اجهزة الاندرويد .

مجموعة التطبيقات مفتوحة المصدر للأندرويد 

  • تطبيق Amaze File Manager

مدير ملفات ومتعدد المهام بواجهة بسيطة بتصميم الماتيريال ديزاين خالية من الإعلانات  يتيح لك بالإضافة للمهام التقليدية من تعديل وتسمية ونصخ ولصق الملفات , إمكانية العمل على عدد من التبويبات والوصول لملفات النظام في حالة (مستخدمي الروت ) كذلك يتيح لك مدير تطبيقات يمكنك من تثبيت التطبيقات المحملة من خارج المتجر .

 تطبيق9 Cards – Open Source Launcher  متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا 
  • تطبيق 9 Cards – Open Source Launcher 

لانشر خفيف بواجهة بسيطة يتيح لك البحث بسهولة عن التطبيقات عبر تصنيفها وفق مجالات متعدده  , ويمكنك  مشاركتها مع اصدقائك إضافة الى إمكانية تخصيص عالية تحديد (الويدجت) المناسبة وإضافة العديد من الأدوات مثل الواي فاي و الاعدادات لشاشتك الرئيسية وإضافة شريط جانبي لسرعة الوصول .

 تطبيق9 Cards – Open Source Launcher  متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا 
  • تطبيق Astrid To-Do List Clone 

قائمة مهام متخصصة تتيح لك إضافة المهام وتحديدها وفق ( علامات Tags) بأكثر من 20 لون مختلف , ايضاً تتيح لك إمكانية إضافة الموقع لكل مهمه وجدولتها في وقت لاحق حال تأجيلها إضافة ﻹمكانية مزامنة المهام مع تقويم قوقل , يحتوي التطبيق على ودجت لشاشة الرئيسية بلون شفاف يتيح لك الوصول لمهامك بشكل دوري , يعيب على التطبيق عدم ظهور المهام في شريط التنبيهات .

 تطبيق Astrid To-Do List Clone متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا 
  • تطبيق Toolwiz AppLock

تطبيق يتيح لك قفل الملفات والصور والتطبيقات لحمايتها , يتميز بواجهة بسيطة جداً وسهلة الإستخدام إضافة ﻹمكانية اخذ صورة في حال محاولة إدخال الرقم خطأ .

 تطبيق Toolwiz AppLock متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا 
Exit mobile version