أجهزة واكسسوارات

انتقل إلى مستويات جديدة مع POCO M4 Pro 5G الهاتف الذكي ذو الأداء الأفضل في فئته لتجربةٍ ترفيهيةٍ آسرة

أعلنت POCO، العلامة التجارية الأكثر انتشاراً في العالم بين عشاق التكنولوجيا الشباب، عن إصدارها هاتف POCO M4 Pro 5G الذكيّ.

يُعتبر الهاتف الجديد الأقوى في عالم الألعاب الرقمية والترفيه ضمن فئة الهواتف المتوسطة، وابتداءً من (insert date here) سيتوفر في الأسواق العالمية، بما في ذلك دول أوروبا الغربية ودول جنوب شرق آسيا.

احتلت POCO مكانتها المتقدمة في عالم تكنولوجيا الترفيه وذلك للسلاسة التي تقدمها منتجاتها فيما يختصّ بتشغيل البرامج والألعاب وبأسعارٍ منافسة، بفضل استخدامها أفضل وأقوى الشرائح الذكية المعالجة MediaTek Dimensity 810 الرائدة بحجم 6 نانومتر.

وبالنسبة للمستخدمين الشباب الباحثين باستمرار عن أحدث الأجهزة التي تلبي احتياجاتهم، سيوفر POCO M4 Pro 5G قاعدةً قوية لتحميل الفيديوهات وتشغيل الألعاب تنتقل بالترفيه إلى مستوىً جديد، مع شاشةٍ مزودة بمعدل تحديثٍ أعلى يبلغ 90 هرتز، بالإضافة إلى ميّزة الشحن السريع بمعدل 33 واط والذي من شأنه تزويد الهاتف بطاقةٍ تكفي لتشغيله طوال اليوم.

“من المؤكد أن السلسلة M هي المفضلة لدى المستخدمين الشباب الذين يرغبون بالاستفادة من هواتفهم الذكية إلى أقصى حدّ، وقد تفوقنا على توقعاتهم مع أحدث إصداراتنا POCO M4 Pro 5G.” هذا ما  أعلنه السيد كيفن تشو، رئيس POCO Global، مضيفاً: “مع هذه الإضافة الجديدة إلى السلسلة M والتي تقدّم أداءً أعلى وشحناً أسرع بمعدل 33 واط، يعتبرPOCO M4 Pro 5G دون منازع أفضل هاتفٍ مصمّمٍ لأغراض الترفيه قمنا بإطلاقه حتى اليوم.”

مستوى جديد مع شرائح المعالجة MediaTek Dimensity 810

POCO M4 Pro 5G نتاجٌ لتطوير تقنيات الجيل التالي سعياً لتقديم أفضل تجربةٍ على الإطلاق في مجال مشاهدة الفيديوهات والاستمتاع بالألعاب الرقمية، وبسعرٍ منافس في متناول الجميع.

ولا تشكل شرائح المعالجة ثمانية النواة Mediatek Dimensity 810 قفزةً هائلة في الأداء مقارنةً بالجيل السابق من شرائح المعالجة وحسب، بل تقدّم أيضاً كفاءةً عالية لا مثيل لها.

وباعتمادنا معالج 6 نانومتر، يتميز POCO M4 Pro 5G بتوفيره للطاقة. فتدوم بطاريته فترة طويلة حتى لدى تشغيل نوى Cortex-A76 المذهلة التي تعمل بتردد 2.4 جيجا هرتز، وستّ نوى ARM Cortex-A55 والتي تعمل بتردد 2.0 جيجا هرتز، بالإضافة إلى المعالج البصريّ ARM Mali-G57 MC2 الجديد الذي يعمل بتردد 1068 ميجا هرتز، مما يجعل متابعة أيّة مادة بصرية من خلال POCO M4 Pro 5G تجربة استثنائية.

يتمتع هذا الهاتف الذكي أيضاً بجميع السمات المميّزة التي تصنع منه منافساً ريادياً، بما فيها آلية الاتصال المستقبلية بفضل مودم 5G المدمج، دعمه المزدوج للعمل وفق نظام شبكات 5G، وتقنية UFS 2.2 التي تتيح سرعة أعلى في قراءة البينات وإمكانياتٍ فائقة في تنفيذ مهماتٍ متعددة في آنٍ معاً.

 عبر تطبيقاتٍ مختلفة في آنٍ معاً.

مستوى جديد مع سرعة شحن بطاقة 33 واط وعمر أطول للبطارية

التجربة خير برهان!

يُعتبر POCO M4 Pro 5G أول هاتفٍ ضمن السلسلة M يتميز بتقنية الشحن السريع 33 واط، حيث يتمّ خلال 59 دقيقة فقط شحن بطاريته الجبارة بقوة 5000 مللي آمبير وبنسبة 100%، أي ما يقارب نصف المدة مقارنةً بهواتف الجيل السابق. وعليه، يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بساعتين كاملتين من مشاهدة الفيديوهات بعد شحن هواتفهم لمدة 10 دقائق فقط.

مستوى جديد مع شاشة عالية الدقة وثلاثة ألوان أنيقة

يأتيكم POCO M4 Pro 5G بأكثر مما تتوقعون، حيث يتميز هذا الهاتف بمعدل استجابة للمس يبلغ 240 هرتز، هذا بالإضافة إلى 90 هرتز DotDisplay****DynamicSwitch، كما أن الشاشة العالية الجودة تتميز بتدرج لوني واسع يدعم  DCI-P3 الأمر الذي يجعله متفوقاً لا على الهواتف الذكية من فئته وحسب، بل على كافة التوقعات.

المميز في  POCO M4 Pro 5G أنه جهاز ذكي أيضاً، حيث تتغير شدة سطوع الشاشة بحسب تغير الضوء تلقائيًا، مما يسهم في إطالة عمر البطارية، كما يضمن الهاتف تشغيل مقاطع الفيديو بمعدل 60 إطارًا في الثانية، والأفلام بمعدل 25 إطارًا في الثانية، بينما يمكن تشغيل الألعاب بمعدل 60 إطارًا في الثانية أو 90 إطارًا في الثانية.

وعند دمج الشاشة مع مكبرات الصوت المزدوجة يمكنم الاستمتاع بتجربةٍ فريدة ومميزة، ليصبح POCO M4 Pro 5G بمثابةٍ مسرحٍ محمولٍ في جيبكم. كما يمكن لهواة ألعاب الفيديو الخوض في تجربةٍ استثنائية بفضل محرك POCO الخطيّ X-axis، والذي يضمن استجابة لمسية توفّر مؤثراتٍ واقعية، كخاصية الاهتزاز كردّ فعلٍ على مجريات اللعبة.

تختلف السلسلة POCO M عن غيرها من الهواتف المتشابهة والمكررة، حيث يتميز  POCO M4 Pro 5G بتصميماته المذهلة ذات الطابع الخاص بـ POCO. اكتشفوا المعنى الحقيقي للراحة مع إطار نحيف، وتصميم خفيف بوزن 195 جرام، وإطار رفيع بمقاس 8.75 مم، ومستشعر البصمة الجانبي، مع إمكانية الإختيار بين ثلاثة ألوان أنيقة “الأصفر- الأسود الداكن- الأزرق الفاتح”.

صور أروع مع كاميرا 50 ميجابكسل

مقارنة بالهواتف الأولى في السلسلة فإن POCO M4 Pro 5G هو أول هاتف من سلسلة M يتميز بمستشعر كاميرا بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل.
حتى مع الميزات المختلفة مثل الوضع الليلي أو ميزة تثبيت الصورة عند الإلتقاط لمنع الإهتزاز وميزة الحركة البطيئة وتقنية فيديو التصوير الزمني، يمكن التقاط صور أكثر وضوحاً ولقطات ذات مناظر خلابة.
أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 16 ميجابكسل مما يضمن الحصول على صور سيلفي بانورامية لا تنسى مع إمكانية وضع اللمسات الشخصية وإضافة طابع شخصي على المقطع أو الصورة مع العديد من الخيارات.

POCO M4 Pro 5G سيتوفر بثلاثة ألوان مختلفة ” الأصفر- الأسود الداكن- الأزرق الفاتح” وبإمكانيات ذاكرة 128 جيجابايت + رامات 6 جيجابايت بسعر 949 ريال سعودي

الهاتف سيكون متوفر بسعر خاص جداً للحجز المبكر فقط ب 849  ريال سعودي في حالة الحجز من خلال موقع نون في الفترة ما بين 22 ديسمبر 2021 حتى 25 ديسمبر 2021.

يرجى الرجوع لموقع شركة POCO لمعرفة تفاصيل أكثر عن الجهاز ومدى إمكانية توفره في منطقتك الجغرافية 

* خدمة الـ 5G تختلف من منطقة لأخرى حسب المشغل وتوفر الشبكة في منطقتك الجغرافية من عدمها

* *تم اختبار الهاتف في المعامل الداخلية للشركة بناءً على الاستخدام المعتدل. قد تختلف النتائج الفعلية.

*** هرتز 50 / 60 هرتز / 90 هرتز  DynamicSwitch

**** قد يختلف السعر وإمكانية توفر الهاتف من منطقة جغرافية لأخرى 

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى