أجهزة واكسسوارات

ايسر تعلن عن لابتوب Aspire 5 الجديد المدعوم بتقنية مبتكرة في وحدة المعالجة وبطاقة الرسومات

عرضت شركة آيسر اليوم النسخة الأحدث من جهاز “Aspire 5” المزوّد بنظام التشغيل ويندوز 10، والمخصص للترفيه والاستخدام اليومي.

جهاز الحاسوب المحمول “أسباير 5-Aspire 5“: حاسوب قوي وعملي وغني بالوظائف للاستخدام اليومي

صممت آيسر هذا الجهاز للاستخدام العائلي ولاستخدامات المدونين والمصورين والمتحمّسين الذين يحتاجون إلى وظائف أكثر قوة وتنوعاً. كما صُمم جهاز “أسباير 5” ليلبي احتياجات التنقّل وأناقة المظهر؛ حيث يتميز بغطائه العلوي النحيف المصنوع من الألمنيوم المصقول و تبلغ سماكته 17,95 مم (0,70 بوصة) وتتوفر شاشته فائقة الوضوح بحجمين 14 بوصة أو 15,6 بوصة بتقنية Full HD IPS1، ومعالج إنتل من الجيل العاشر Intel Core i7 مع وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce MX250، لتوفير الأداء الفائق والسرعة في تحميل التطبيقات والسلاسة في تصريف المهام المتعددة.

ويوفر تصميم الإطار النحيف الذي يبلغ قياسه 7,82 مم (0,31 بوصة) ميزة إضافية للاستفادة العملية من حجم الشاشة والعرض فائق الوضوح Full HD IPS1، كما يقدّم نظام آيسر للألوان Acer Color Intelligence ألواناً واضحة وحقيقية، فضلاً عن تقنية Acer TrueHarmony التي تضفي الحيوية على الموسيقى وأصوات الأفلام عبر الوضوح الصوتي الواقعي.

وإلى جانب ميزة تسجيل الدخول باستخدام قارئ بصمات الأصابع الاختياري، يتوافق الجهاز مع الميزة الهامة التي يقدمها نظام التشغيل ويندوز 10 “تقنية المساعد الشخصي الرقمي” Cortana مما يتيح حرية التحكم بالصوت. كما يتيح الجهاز إمكانية شحن الهاتف بالطاقة الكهربائية حتى لو كان في وضعية إيقاف التشغيل وذلك عن طريق أحد منافذ USB مما يمنع توقف الهاتف عن العمل بسبب نفاد الطاقة.

ومن خلال الإمكانات المتطورة والتصميم المضبوط بدقة الذي يلبي احتياجات المستخدمين الأكثر تطلّباً، يدعم جهاز “أسباير 5” نمط الحياة المفعم بالوسائط، مما يجعله مثالياً لأي شخص ينشئ المحتوى ويشاركه أثناء التنقل. وبين تحرير الصور أو النشر على الإنترنت، يعتبر جهاز “أسباير 5” أداة ضرورية للمستخدمين الذين يتطلعون إلى الحصول على أداء قويّ في مجال الوسائط المتعددة.

السعر والتوافر

ستتوفر أجهزة الحاسوب المحمول آيسر “أسباير 5” في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 3099 ريال سعودي للجهاز بشاشة 14 بوصة من خلال إكسايت، وموقع سوق Souq.com. أما الجهاز بشاشة 15 بوصة فيبدأ سعره من 2099 ريال سعودي وهو متوفر لدى جرير، وإكسترا، وإكسايت، واللولو وموقع سوق Souq.com.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.