ألعاب الفيديو

“ببجي موبايل” تكشف عن نظام مكافحة الغش الجديد لكشف وحظر الغشاشين في اللعبة

فرض فريق الأمن منذ إطلاق لعبة “ببجي موبايل” في عام 2018 سياسة عدم التسامح مطلقاً مع الغش داخل اللعبة لتوفير بيئة لعب عادلة وصحية. وكشفت “ببجي موبايل” اليوم عن مزيد من المعلومات حول جهودهم الحالية في الكشف عن الغش والمبادرات المستقبلية التي يجري تطويرها حالياً، بما في ذلك نظام مطوّر لمكافحة الغش مدعّم بتقنية متطورة للكشف في الوقت الفعلي.

وخلال تركيزها على توفير تجربة لعب ممتعة وعادلة، قدمت “ببجي موبايل” معلومات دقيقة حول التدابير المستمرة المتخذة بشأن التخلص من القراصنة والغشاشين في اللعبة. وكخط دفاع أول، يستطيع نظام الكشف عن الغش في لعبة “ببجي موبايل” البحث عن البرامج المشبوهة وبيانات اللعبة المُعدَّلة. ولمواكبة أساليب القرصنة والغش المتطورة باستمرار، تستخدم “ببجي موبايل” مكتبة ضخمة ودائمة التوسع لتقوم بالتحقق والمقارنة عند اكتشاف البرامج المشبوهة.

وبينما يعمل مطورو “ببجي موبايل” على تطوير تقنيات الكشف بشكل مستمر، فإن جهودهم لوقف الاختراق والغش لا تتوقف عند خط دفاع واحد فقط، وإنما يتمكن المطورون باستخدام تقنيات مراقبة اللعبة من تحديد اللاعبين الذين يستخدمون الوسائل الغير عادلة لاكتساب مزايا إضافية مقارنة بمنافسيهم.

ويستخدم فريق الأمن تقنيات مراقبة اللعبة لمراقبة اللاعبين الذين تم الإبلاغ عنهم من خلال نظام اللعبة، لضمان حظر اللاعبين الذين يستخدمون برامج إضافية أو غيرها من وسائل القرصنة والغش بغرض تعديل بيئة اللعبة. ويستطيع الفريق مراقبة مجريات اللعب بكفاءة للتمييز بين استخدام البرامج غير العادلة ومهارة اللاعب بالإضافة إلى الأحداث غير المعتادة في اللعبة بسبب التأخّر أو فقدان البيانات.

قال فنسنت وانغ، المدير العام لقسم النشر العالمي في تنسنت جيمز: “نريد أن يعرف اللاعبون أننا ملتزمون 100% بتوفير تجربة لعب نزيهة للجميع. يقف الغشاشين في وجه جهودنا، لذا نبذل قصارى جهدنا لإبعاد المحتالين عن لعبتنا قدر الإمكان، ويعمل مئات من أعضاء الفريق ويكرسون جهودهم لهذه المهمة”.

يلتزم مطورو لعبة “ببجي موبايل” بالتعامل السريع مع اللاعبين الذين يستخدمون برامج القرصنة والغش، ويستطيعون فرض حظر على اللاعبين بشكل مباشر. كما يتمكنون بفضل الجمع بين برامج الكشف والمراقبة والإبلاغ عن الغشاشين من التخلص منهم بكفاءة وسرعة حتى وإن كان ذلك في منتصف اللعب وذلك للحفاظ على تجربة لعب إيجابية لجميع اللاعبين.

حصدت لعبة “ببجي موبايل” نجاحاً كبيراً بين المعجبين منذ إطلاقها حيث استقطبت أكثر من 400 مليون لاعب. ومع قاعدة كبيرة كهذه، يعمل المطورون على مدار الساعة لفرض الحظر وتطوير تدابير مكافحة الغش والقرصنة من خلال أحدث البرامج بالإضافة إلى الموظفين المتفانين بالمراقبة والحفاظ على أمن اللعبة. يمكن تنزيل لعبة “ببجي موبايل” مجاناً على نظاميّ iOS وAndroid. لمعرفة المزيد حول لعبة “ببجي موبايل”، تفضلوا بزيارة الموقع الرسمي هنا.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.