ببجي موبايل رويال باس الموسم 19: TRAVERSE أصبح متوفر الآن

أطلقت ببجي موبايل PUBG MOBILE رسمياً رويال باس الموسم 19: Traverse والذي يضم مكافآت جديدة للمراتب المئة كما هو موضح في الفيديو الترويجي لرويال باس الموسم 19. وسيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بالتعديلات الجديدة على Mini 14 وAKM وThompson وMotorcycle. وأصبحت شارات RP متوفرة الآن ليظهر اللاعبون تقدمهم في رويال باس أمام الأعداء. ويمكن أيضاً فتح صندوق مخصص لمرة واحدة بمناسبة الذكرى الثالثة لـRP، والذي يتضمن عدد من الأدوات النادرة. كما أضيف محتوى جديد للمهمات والموسم إلى جانب إصلاحات في الأخطاء وتغييرات لتحسين أداء اللاعبين. ويتوفر رويال باس الموسم 19 الآن كجزء من تحديث محتوى الإصدار 1.4 من لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

سيتمكن اللاعبون في رويال باس الموسم 19: Traverse من بدء مغامرتهم في المجهول حيث سيتحولون إلى لاعبين بحجم الحشرات. ويستطيعون بذلك محاربة اللاعبين المصغّرين الآخرين بأسلحة خاصة ولا يمكن قتلهم بالأسلحة العادية باستثناء المقالي. ويستطيع اللاعبون بدءاً من 9 يونيو اختبار هذه المغامرة من خلال الذهاب إلى سلسلة من المختبرات الغريبة الموجودة ضمن خريطة Erangel.

إضافةً إلى ذلك، يتوفر الآن صندوق مخصص خاص بالذكرى الثالثة لـRP. ويجب ألا يفوت اللاعبون هذه الفرصة، حيث يضم العديد من العناصر والأدوات النادرة من المواسم الستة السابقة. كما يمكنهم أيضاً حظر فتح الصندوق الخاص بهم للحصول على خيار تخصيص مكافآتهم!

يقدم الموسم 19 أيضاً عدداً من العناصر الجديدة المتوفرة للكسب من خلال إحراز التقدم في رتب رويال باس. ويمكن للاعبين كسب كل من The Insect Queen-Mini 14 وWonderland-AKM لمحاربة الأعداء بأسلوب أنيق. ويستطيع اللاعبون في المرتبة 100 اختيار مجموعة Wonderland Motorcycle أو مجموعة General Beetle-Thompson.

ولمن يرغبون بالتباهي بتقدم رويال باس المُحرز، أصبحت شارات RP متوفرة الآن. وتسمح هذه الشارات للاعبين بعرض تقدمهم ومعلوماتهم. وستتم إضافة الامتيازات الحصرية لشارات معينة في المستقبل، لذا ترقبوا المزيد من التحديثات.

كجزء من شراكة ببجي موبايل مع Godzilla vs. Kong، أصبح كل من Godzilla وKing Kong متوفرَين الآن كرفاق في اللعبة. ويستطيع اللاعبون الحصول عليهما من خلال عجلة الحظ Lucky Spin وجلب هؤلاء الجبابرة للقتال معهم. وإضافةً إلى كل تلك التحديثات، تمت إضافة مهام جديدة ومحتوى موسمي جديد إلى جانب إصلاحات الأخطاء وتحسينات تجربة اللاعبين.

 ترقبونا للمزيد من التفاصيل حول محتوى ببجي موبايل القادم.

 تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

Exit mobile version