أخبار

مايكروسوفت تعلن عن وصول جهازها اللوحي surface Pro الشهر القادم

Surface pro

جهاز مايكروسوفت اللوحي Surface والذي تم الكشف عنه في مؤتمر خاص في شهر يونيو الماضي  أتى بنسختين الأولى نسخة RT وهي التي تم إطلاقها سابقاً والأخرى نسخة Pro وهي التي تأتي بمعالج انتل ومواصفات افضل من النسخة السابقة ، مايكروسوفت  بذلت العديد من الحملات الإعلانية والتسويقية للجهاز مؤخراً وكانت في كل فترة تطلق إعلانا يبرز أحد خواص الجهاز ولكن الكثير من المستخدمين فضل انتظار نسخة Pro من الجهاز اللوحي .

 شركة مايكروسوفت أعلنت وبشكل رسمي أن جهازها اللوحي surface Pro سيصل في التاسع من شهر فبراير القادم للولايات المتحدة الأمريكية وكندا ثم لبقية العالم بعد ذلك ، وسيكون الجهاز بسعر 899 دولار لسعة 64 قيقا وأما نسخة 128 قيقا فستكون بـ 999 دولار ، ولوحة المفاتيح بسعر 120 دولار ، وأشارت شركة مايكروسوفت إلى نيتها خفض سعر الجهاز اللوحي surface RT بعد صدور نسخة surface Pro  . 

وسيأتي جهاز مايكروسوفت اللوحي surface Pro بنظام ويندوز8 برو ومعالج انتل i5 وشاشة بحجم 10.6 انش وبدقة Full HD ورام 4 قيقابايت ، ويعد خياراً رائعا للكثير من المستخدمين وهو أحد أسباب ضعف الإقبال على نسخة surface RT في السابق . 

surface-pro-000

المصدر

 

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ليه الاجهزة اللوحية كلها عدا الايباد ابعادها غير متناسقة ؟!!

    نفس اللابتوبات الاخيرة ..

    تكون عريضة بزيادة !!

زر الذهاب إلى الأعلى