نيوتك | New tech

“بلكين” تعزز حضورها في عالم الصوتيات بإطلاق محول “ساوندفورم كونكت” الصوتي المتوافق مع ميزة AirPlay 2 من “أبل”

كشفت شركة “بلكين العالمية” الرائدة في مجالات الإلكترونيات الاستهلاكية، النقاب اليوم عن محول “ساوندفورم كونكت” (SOUNDFORM Connect) الصوتي الجديد الذي يتيح لكافة مكبرات الصوت العادية إمكانية التوافق مع ميزة AirPlay 2 من “أبل”.

ويأتي المحول المبتكر ليتيح للمستخدمين معاودة استخدام أنظمة ومكبرات الصوت القديمة غير المجهزة لمواكبة العصر الرقمي، ليوفر لهم تجارب استماع غامرة دون عناء التوصيل اللاسلكي بين الأجهزة. وبمجرد توصيل المحول مع أيّ من مكبرات أو أنظمة الصوت باستخدام الكبل البصري أو الكبل بقياس 3.5 ملم، يمكن للمستخدم ببساطة النقر على علامة AirPlay الظاهرة على أجهزة “أبل” المتوافقة مع هذه الميزة* للاستماع للموسيقى وغيرها من الملفات الصوتية. وباستخدام مكبرات الصوت المدعومة بميزة AirPlay 2 ، يمكن للمستخدمين إصدار الأوامر الصوتية لنظام “سيري” على هواتف “آيفون” لتشغيل ملفاتهم الموسيقية أو برامج “البودكاست” المفضلة لديهم في جميع أنحاء المنزل، كما يمكنهم معرفة الملفات المشغلة في كل غرفة والتحكم بمستوى الصوت والكثير غير ذلك. وعلاوة على ذلك، يتيح المحول الصوتي الجديد لكافة مكبرات الصوت إمكانية التوافق بسهولة مع منصة أبل “هوم كيت” لتمكين المستخدمين من توزيعها على الغرف المختلفة والاستمتاع بتجربة صوتية غامرة يمكن التحكم بها بسهولة عبر تطبيق المنزل (Home)**.

ويمثل محوّل “ساوندفورم كونكت” الإضافة الأحدث ضمن سلسلة المنتجات التي تطلقها “بلكين” بهدف تعزيز حضورها في مجال المنتجات والحلول الصوتية. ففي أعقاب مكبر الصوت “ساوندفورم إيليت” الذي أطلقته بالتعاون مع “ديفياليت” ولاقى استحساناً عالمياً واسعاً؛ وسماعات “ساوندفورم ترو اللاسلكية” التي تعد أولى منتجاتها في مجال الأجهزة الصوتية اللاسلكية، كشفت الشركة مؤخراً  عن سماعات “ساوندفورم فريدوم ترو اللاسلكية” كأولى الملحقات الإلكترونية التي يصنعها طرفٌ ثالث وتتوافق مع خاصية Find Me من “أبل”.

مزايا إضافية

السعر والتوافر

يتوفر محوّل “ساوندفورم كونكت” حالياً عبر الموقع الإلكتروني: Belkin.com بسعر  قدره 99.99 دولاراً.

*أجهزة آيفون التي تعمل بنظام “آي أو إس 11.4” أو أعلى؛ أجهزة آيباد التي تعمل بنظام “آيباد أو إس 11.4” أو أعلى؛ وأجهزة ماك التي تعمل بنظام “ماك أو إس كاتالينا” أو أعلى وأجهزة “أبل تي في” التي تعمل بنظام “تي في أو إس 11.4” أو أعلى.

** تعمل كافة مكبرات الصوت المتوافقة مع ميزة AirPlay 2 عبر تطبيق “المنزل” (Home) من “أبل” على أنظمة “آي أو إس” و”آيباد أو إس” و”ماك أو إس”.

Exit mobile version