أخبار

بدء الطلب المسبق لهاتف الأيفون SE وجهاز الأيباد برو 9.7

iPhone-SE-and-9.7-inch-iPad-Pro

أعلنت شركة أبل عن بدء الطلب المسبق لهاتف الأيفون SE الذي يأتي بشاشة 4 إنش وجهاز الأيباد برو 9.7 الذي يتوفر بشاشة 9.7 إنش على أن يصل للمستخدمين يوم 31 من الشهر الجاري.

وعملت شركة أبل على الجمع بين مواصفات وشكل هاتف الأيفون 5s القديم وتمت تفعيلها في هاتف SE الجديد مع تطوير بعض المواصفات بحيث يأتي بمعالج أسرع وهو A9 بالإضافة إلى كاميرا وفلاش أفضل مع دعم ميزة Apple Pay وتوافق الهاتف الجديد مع تقنية NFC.

ويتوافر هاتف الأيفون SE باللون الرمادي، الذهبي، الفضي، والذهبي الوردي كما يأتي بنموذجين الأول بذاكرة 16 قيقا بايت وتتوافر بسعر 399 دولار، والأخر بذاكرة 64 قيقا بايت وبسعر 499 دولار.

أما جهاز الأيباد برو 9.7 فلا يختلف كثيرا عن جهاز الأيباد برو الذي يأتي بشاشة 12.9 إنش إلا أن الشركة دعمت الجهاز الجديد بكاميرا أفضل، كما يتميز الجهاز اللوحي الجديد بدعمه لقلم Apple Pencil ولوحة مفاتيح أبل الذكية Smart keyboard بالإضافة إلى أن الجهاز يأتي بأربعة مكبرات صوت ومعالج A9X.

ويتوافر الأيباد برو بنموذجين هو الآخر، ويأتي النموذج الأول بسعر 599 دولار ويدعم الاتصال بالواي فاي مع ذاكرة تخزينية 32 قيقا بايت أما النموذج الثاني فيأتي بسعر 1.029 دولار ويدعم شبكات LTE وبذاكرة تخزينية 256 قيقا بايت.

ومن جانبها أكدت شركة أبل أن الجهازين أصبحا متاحان للطلب المسبق من خلال متجر أبل الرسمي بالإضافة إلى بعض المتاجر الأخرى في أستراليا، كندا، الصين، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ، اليابان، نيوزيلندا، بورتوريكو، سنغافورة، المملكة المتحدة، جزر فيرجن، والولايات المتحدة على أن يتم إضافة المزيد من الدول في أوائل شهر أبريل المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى