تحديث جديد لتطبيق خرائط قوقل بإضافات جديدة للأندرويد [ نسخة مسربة متوفرة للتحميل ]

 

اليوم قامت قوقل بتحديث أهم وأكثر التطبيقات شهرة لها وهو تطبيق Maps (خرائط قوقل) ويحمل التحديث رقم 7.2 وهذا التحديث لم يصل حتى الآن لجميع المستخدمين , ولكن بفضل سحب حزم ال APK استطعت أن أوفر لكم نسخة من التحديث الجديد لمن يريد أن يستمتع بتجربتها وهذا التحديث يتمتع بمميزات وإضافات وترتيب أفضل من السابق .

  • مميزات التحديث الجديد لخرائط قوقل بإصدار 7.2: 

 

عندما نذهب لإختيار المسار من الخريطة ،سوف تلاحظ الآن مع التحديث الجديد رؤية معاينة للمسار المعين مع ظهور بطاقات google now بمعلومات عن المدى وتفاصيل اخرى.

 

 

الآن يمكنك أن تحجز للفندق الذي تريده مباشرة من التطبيق . وهذه صورة بعد استعراضنا بيانات من أحد الفنادق، و الآن سوف تلاحظوجود صلة جديدة من شأنها أن تسمح لك بتحديد تاريخ الحجز ، و سوف ترى سعر الغرفة . ويمكنك الحجز بعد ذلك

 

 

تغييرات صغيرة في الواجهة ، مثل الساعة ، أسماء لتقييمات الموقع ، والإيقونات تغيرت إلى اللون الأزرق عندما تعمل باللمس، وإصلاح بعض المشاكل التي واجهها بعض مستخدمين أجهزة HTC بالنسبة السابقة .

 

 

وأخيرا، الآن يمكننا فتح الروابط التي تبدأ ب goo.gl / وهي الروابط التي تقوم بإرسالها عند مشاركتك لموقع معين مع أصدقائك عن طريق التطبيق مباشرة . ولكن هناك بعض الكلام عن أنه مازالت هناك بعض مشاكل بهذه الخاصية مع فتح التطبيق الرسمي ببعض الأجهزة . ومن المثير للاهتمام ، مع وجود هذه التطورات قامت قوقل بزيادة التصاريح الخاصة بتطبيقها، مثل قراءة اتصالاتنا.

ومن المتوقع أن يحصل الجميع على التحديث قريبا بشكل رسمي .
إذا كنت لا تستطيع الانتظار إلى حين وصول التحديث الخاص بخرائط قوقل فيمكنك تحميل التطبيق من خلال هذه الروابط .

 

لتحميل تطبيق خرائط قوقل لمن لديهم إصدار النظام Android 4.3

لتحميل تطبيق خرائط قوقل لمن لديهم إصدار النظام Android 4.2

لتحميل تطبيق خرائط قوقل لمن لديهم إصدار النظام Android 4.1

Exit mobile version