تحديث جديد للواتس اب ( WhatsApp ) يمكنك من وضع صورة لك واسم للملف الشخصي وزيادة أعضاء القروب لـ 30 ودعم الخصوصية [ تحديث 3 ]

صدرت نسخة جديدة من ماسنجر WhatsApp  للأندرويد والبلاك بيري وللآيفون ..

التحديث حمل رقم الإصدار  v2.8.381 للأندرويد ورقم الإصدار v2.7.7907 للبلاك بيري ورقم الإصدار v2.8.2 للآيفون ، كما أن  النسخة لازالت تجريبة ولن تجدها في متجر ( القوقل بلاي ) للأندرويد أو متجر ( appworld ) للبلاك بيري ولكنها للآيفون صدرت بشكل رسمي ، ولكن يمكنك تحميلها من الروابط في الأسفل وهي روابط من موقع الواتس اب الرسمي .

 * تحديث 1

صدر التحديث الرسمي للاندرويد لهذه النسخة بعد ان كان تجريبي وحملت النسخة الرسمية رقم الإصدار v2.7.8509 وهي متوفرة على متجر القوقل بلاي ويمكنك تحميلها من الأسفل .

 * تحديث 2

صدر تحديث جديد للأندروديد والآيفون مع العديد من المميزات ولكن ننصح بعدم تحميله لوجود بعض المشاكل والتي سيتم حلها قريباً جداً . 

 

تحديث 3

الواتس اب أصبح يدعم تشفير البيانات مما يعطي خصوصية أكبر للمستخدمين ، مع إعطاء صلاحيات لمدير القروب كطرد أحد الأعضاء وزيادة عدد القروبات لـ 30 وإمكانية ارسال مجموعة صور دفعة واحدة .

 

[new] أبرز مميزات هذا التحديث [/new]

 

[info] صور للتحديث الجديد [/info]

 

[download]  تحميل تحديث  الواتس اب [/download]

 

 

* سيتم تحديث الموضوع عند صدور اي تحديث آخر للبرنامج ..

 

مارأيك بالواتس اب بعد التحديث الجديد ؟ شارك أصدقائك ومتابعينك بالفيسبوك والتويتر هذا التحديث من خلال الضغط على الآيقونات بالأسفل .

 

 

Exit mobile version