أخبار

تحديث واتساب يسمح بمشاركة أي نوع من الملفات قريباً

يختبر واتساب إدخال العديد من الميزات والتحسينات الجديدة لكن لا يتم الكشف عنها لأسباب غير معروفة. ونجد أن أحدث الميزات التي تختبرها الشركة حالياً السماح لمستخدمي الأندرويد، الأيفون والأجهزة المكتبية بمشاركة أي نوع من الملفات مع جهات الاتصال والمجموعات.

في الوقت الحالي، لا يدعم التطبيق مشاركة جميع أنواع الملفات مما يضطر المستخدم للاعتماد على أحد تطبيقات الطرف الثالث في بعض الحالات على أن يتم إطلاق هذه الميزة قريباً.

على ما يبدو أن مطورو التطبيق يدفعون الميزة الجديدة بالفعل إلى عدد محدود من مستخدمي الواتساب على أندرويد، أيفون ومنصات ويندوز فون. ويسمح هذا الخيار الجديد حالياً بمشاركة ملفات بحجم 100 ميقابايت كحد أقصى للأندرويد، 128 ميقابايت كحد أقصى للأيفون و 64 ميقابايت كحد أقصى للأجهزة المكتبية.

فإذا كنت أحد مستخدمي واتساب القلائل الذين حصلوا على هذه الميزة الجديدة، سوف تلاحظ أن الجزء الخاص بالمشاركة يعمل على نحو بطئ في الوقت الراهن وهو أمر طبيعي نظراً لأن الميزة مازالت قيد الاختبار.

جدير بالذكر أن واتساب يسمح للمستخدمين بمشاركة ملفات بصيغ PDF، Office وجداول البيانات والشرائح لكن مع إضافة هذه الميزة الجديدة لن تتوقف المشاركة على نوع الملف لكن حجمه ومشاركة جميع الصور ومقاطع الفيديو أيضاً دون ضغطها وربما يتعارض هذا الأمر مع الحد الأقصى المسموح به لمشاركة الملفات لكن يمكن تغييره بسهولة في المستقبل.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.