تخفيضات

تخفيض على الشاحن المتنقل Anker PowerCore II 2000 Dual USB في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على بطارية الشحن المتنقلة  Anker PowerCore II 2000 Dual USB باللون الأسود من Anker بسعر 40 دولار.

تتميز بطارية Anker PowerCore II 2000 Dual USB بتقنية الشحن الفائقة PowerIQ 2.0 الجديدة من أنكر وهي توفر لهاتفك تجربة شحن كاملة بأقصى سرعة ممكنة، سعة بطارية Ultra-High تعمل لعدة أيام متواصلة و تكفي لشحن جهاز أيفون 7 أكثر من 6 مرات. وتساعد تقنية الشحن السريع في البطارية في تزويد البطارية بالشحن خلال أقل من 5 ساعات. ويعد منفذي الشحن Dual USB من أهم الميزات التي تقدمها هذه البطارية المتنقلة.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

للحصول على التخفيض يجب استخدام الكوبون التالي:-

[box type=”note” align=”aligncenter” class=”” width=””]VERGEIQ2[/box]

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك الحصول على عرض التخفيض على الشاحن المتنقل Anker PowerCore II 2000 Dual USB في أمازون من هنا[/box]

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.