تخفيض على سماعة البلوتوث اللاسلكية V-Moda Crossfade في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على سماعة البلوتوث اللاسلكية V-Moda Crossfade باللون الأسود لمشتركي برايم من V-Moda بسعر 180 دولار بدلًا من 300 دولار أي تخفيض قدره 120 دولار بنسبة 40%.

تتميز سماعات الرأس اللاسلكية V-Moda Crossfade بنطاق ترددي يتراوح ما بين (5-30000) هيرتز، تقنية بلوتوث منخفض الطاقة (Bluetooth Low Power CSR Blue Core)، ميزة Hi-Fi لعزل الضوضاء وتقديم تجربة صوتية واضحة وعميقة. كما تتميز بالاقتران مع أجهزة متعددة وبطارية تدوم لمدة 12 ساعة والتحكم في حجم الصوت لأعلى درجة إلى جانب القدرة على الاتصال بالبلوتوث حتى 50 مم.

السلعة تقبل الشحن المباشر للسعودية وبعض الدول حول العالم واذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

يمكنك الحصول على عرض التخفيض على سماعة الرأس اللاسلكية V-Moda Crossfade في أمازون من هنا

Exit mobile version