تخفيضات

تخفيض على سماعة الهدفون اللاسلكية من سوني العازلة للضوضاء 1000X في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على سماعة الرأس العازلة للضوضاء Sony Premium Noise Cancelling – 1000X باللون الأسود بسعر 298 دولار بدلاً من 328 دولار.

وتتميز سماعة الرأس اللاسلكية Sony Premium Noise Cancelling – 1000X بخاصية عزل الضوضاء مما يمكنك من الاستمتاع بجودة صوت نقي، وتحتوي السماعة على مشغل قوي بحجم 40 ملم، كما تتميز السماعة بمظهرها الجذاب وتوفر ترددات 4 هيرتز – 40000 هيرتز.

وتوفر سماعة Sony Premium Noise Cancelling – 1000X حرية التحكم من خلال خاصية البلوتوث والتي تمكنك من التحكم في الأصوات، كما تدعم السماعة خاصية NC والتي تعمل على تعديل نغمة الصوت بما يتلاءم مع شخصيتك وملابسك، وتأتي السماعة اللاسلكية بوسائد أذن من الجلد الناعم والذي يوفر الراحة للمستخدم أثناء ارتدائها كما تدعم ميزة الطي وذلك لسهولة تخزنيها، مع بطارية تدوم 20 ساعة من الاستخدام.

السلعة تقبل الشحن المباشر للسعودية وبعض الدول حول العالم واذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك الحصول على عرض التخفيض على سماعة الرأس اللاسلكية العازلة للضوضاء Sony Premium Noise Cancelling – 1000X في أمازون من هنا[/box]

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى