تخفيضات

تخفيض على مكبر صوت بلوتوث iClever Boostsound في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على مكبر صوت بلوتوث iClever Boostsound باللون الأبيض مقابل 45 دولار بدلًا من 60 دولار أي تخفيض قدره 15 دولار  وذلك باستخدام كود تخفيض 3AV8NBS5 .

يتميز مكبر الصوت iClever Boostsound بتصميمه الكروي الأنيق والمزيج المثالي بين النسيج والألمونيوم في الهيكل الخارجي للجهاز مما يضفي لسة رائعة على ديكور منزلك. ويقدم iClever Bootsound تجربة صوت مثالية على مدار اليوم بتقنية Hi Fi

ويستطيع مكبر الصوت iClever Boostsound العمل لمدة 12 ساعة متواصلة دون توقف، وإضاءة الجزء الخلفي منه بإضاءة LED من خلال 3 أوضاع مع استخدام زر التشغيل/ الإيقاف للتبديل بين هذه الأوضاع.

السلعة تقبل الشحن المباشر إلى المملكة العربية السعودية كما يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

إذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

للحصول على التخفيض يجب استخدام الكوبون التالي:

[box type=”note” align=”aligncenter” class=”” width=””]3AV8NBS5[/box]

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك الحصول على عرض التخفيض على مكبر صوت بلوتوث iClever Boostsound في أمازون من هنا[/box]

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.